تفاصيل اندماج مجموعتي D media وإعلام المصريين - E3lam.Com

في سياق الخطة التي أعلنتها مجموعة إعلام المصريين عن سعيها للدفع بمنظومة الإعلام المصري إلى الأمام والتي شملت أيضًا الانتاج التليفزيوني والسينمائي، أعلنت مجموعة إعلام المصريين ومجموعة D media في إطار سعيهما نحو تكوين كيان إعلامي مصري قادر على المنافسة، عن البدء في دمج شركة D Media المالكة لقنوات dmc , مع مجموعة إعلام المصريين لإنشاء كيان إعلامي قوي يستطيع استعادة الدور الريادي للإعلام المصرى إقليميا ودوليا.

وقالت مجموعة إعلام المصريين في بيانها إن اللحظة الراهنة بما تشهده من تغيرات في اقتصاديات الإعلام تحتم وجود كيان إعلامي مصري قوي، يسمو فوق التنافسية الضيقة ويطمح إلى خلق منظومة إعلامية مصرية رائدة وقادرة على المنافسة محلياً وعربياً.

وقالت الشركة في بيانها إن حسام صالح المدير التنفيذي لـ” إعلام المصريين” وقع عقد الاندماج مع عمرو الفقي المدير التنفيذي لشركة D media، على أن تبدأ الجهات الفنية في الجانبين تنفيذ بنود الاندماج على الفور.

ومن جانبه أكد عمرو الفقي – المدير التنفيذي لوكالة D media الاعلانية أن المجموعة تسعى باندماجها مع مجموعة إعلام المصريين إلى إحداث طفرة في المحتوى الإعلامي، مؤسس على أحدث الأسس العالمية والمهنية.

جدير بالذكر أن مجموعة إعلام المصريين كانت قد أعلنت عن خطتها لطرح أسهم المجموعة في البورصة وتعاقدت مع أحد الشركات الكبرى المتخصصة في هذا المجال لاتمام الدراسات والإجراءات اللازمة لهذه الخطوة.