نجوم الأغنية الشعبية ضيوف الليثي في العيد - E3lam.Com

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، مجموعة من النجوم والمطربين، الذين حققوا شهرة واسعة خلال الآونة الماضية، وذلك خلال برنامجه “بوضح” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” أيام عيد الأضحى.

unnamed-7

ويحل المطرب الشاب لؤي، ضيفًا على البرنامج، الأحد المُقبل، الموافق وقفة عيد الأضحى، في أمسية موسيقية، حيث يشدو بباقة متميزة من أجمل أغانيه.

unnamed-11

ويكشف لؤي، أسرار خاصة حول أسباب غيابه عن الساحة الغنائية، رغم انطلاقته القوية ومن ابرز اغانيه أغنية “آه يا ليل يا عين”.”

unnamed-12

وتحل المطربة بوسي، ضيفةً على البرنامج خلال أيام العيد، حيث تشدو بباقة من اغانيها الحديثة، بالإضافة الى أجمل الأغاني القديمة لوردة وعبد الحليم حافظ وفايزة احمد.

unnamed-10

كما سيحل  فريق الأغنية الشعبية ” اوكا ، اورتيجا ، شحته كاريكا”، وذلك في حلقة غنائية استعراضية؛ تتضمن غناء عدد من الأغاني الشبابية والتي نالت إعجاب المشاهدين.

unnamed-6

كما يحل المطرب الشعبي دياب ضيفا على اشتهر بغناء عدد من الأغاني الخفيفة والشعبية والتي نالت شهرة كبيرة ومنها ” غمازات ، العو ، الشحن فصل” ”

unnamed-13

كما يستضيف  مقدم برنامج “بوضوح”، المطرب الشاب  محمد رشاد والذى يشدو بباقة رائعة من الاغانى القديمة والحديثة ، كما يستضيف الليثى الفرقة الغنائية ” تخت باطى ” وهو أول تخت شرقى كوميدى فى مصر ، حيث يشدو الفريق بباقة من اجمل اغانيه

unnamed-8 unnamed-9