استطلاع لـ أحمد موسى عن محاكمة باسم يوسف - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

طلب أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي”، محاكمة الإعلامي باسم يوسف، عسكريًا، على خلفية هجومة على القوات المسلحة، عبر صفحته على “فيس بوك”، بعد تدخلها لحل أزمة ألبان الأطفال، وطرح سؤالًا لمشاهديه حول تأييد محاكمة باسم يوسف عسكريًا من عدمه.

أضاف “موسى” خلال برنامجه المذاع على فضائية صدى البلد، اليوم، السبت، أن كل من يؤيد آراء باسم يوسف، أو جماعة الإخوان المسلمين، خائنين ومجرمين، حتى لو تخطى عددهم المليون شخص، مشيرًا إلى أن هناك كثير من الناس تأثروا نفسيًا بعد الهجوم على القوات المسلحة، ولم يناموا لأيام.

تابع أن كل من يهاجم القوات المسلحة، يستحق أكثر من الإعدام، والضرب بـ”الشبشب”، ولا يعد رجلًا أو بطلًا، مضيفًا أن المهاجمين فشلوا في سقوط الدولة على مدار السنوات الماضية، لكنهم حتى الآن يسعون لتدمير الدولة وسقوط القوات المسلحة.

من جانبه، قال “موسى”، أن مافيا داخلية وأصحاب مصانع الحلويات، وراء أزمة نقص عبوات ألبان الأطفال، في الأيام الأخيرة، قائلًا الدكتور أحمد عماد وزير الصحة تعامل مع الأزمة بطريقة جيدة، وطرحه للألبان من خلال منافذ الوحدات الصحية بمختلف المحافظات، والاستعانة بالقوات المسلحة لحل الأزمة وطرحه لعبوات بسعر 30 جنيهًا بدلًا من 60 جنيهًا في الصيدليات.