موسى: دول الخليج رفعت أسعار البنزين ومحدش اتكلم! - E3lam.Com

قال أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي” إن عناصر جماعة الإخوان وحركة 6 أبريل وما وصفهم بالطابور الخامس، يروجون لشائعات كاذبة، ويدعون لثورة أخرى، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي لإثارة الفوضى في البلاد خلال الفترة القادمة.

“موسى” أشار خلال حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامجه الذي يُعرض عبر شاشة صدى البلد، إلى أن دولتا الكويت والإمارات رفعتا الدعم على المواد البترولية، لكن الشعب لم يحتج، عكس ما يفعله المصريون حاليًا، مُضيفًا: “الكهرباء والبنزين والمياه أسعارهم ارتفعت، لكن ما حدش بيقدر يتكلم غير في مصر”، لافتًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع برئيس الوزراء ووزيرة التضامن الاجتماعي وطالبهما بضبط الأسعار بالأسواق.

وحمّل مقدم برنامج “على مسئوليتي”، مسؤولية ارتفاع الأسعار لبعض التجار، الذين احتكروا بعض السلع في مخازنهم، مؤكدًا أنه خلال الأيام القادمة سيتم مراقبة الأسعار في الأسواق من خلال أشخاص غير معروفين للتجار، موضحًا أن المواطن لا بد أن يؤدي عمله بأمانة من أجل تحسين الإقتصاد.

في سياق آخر، أكد أحمد موسى أن أعضاء جماعة الإخوان المسجونين يُعاملوا معاملة آدمية في السجون المصرية، على عكس سجناء الولايات المتحدة الأمريكية، الذين يُعاملوا بإهانة بحسب قوله، متابعًا أن أعضاء الجماعة زادت “أوزانهم” بعد السجن، ومنهم الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل.

كما شدد على ضرورة وجود “إعلام وطني” لا يفعل شيء سوى الدفاع عن الدولة المصرية فقط، مُشيرًا إلى أنه لا يوجد حاليًا سوى قناتين تلفزيونيتين تدافعان عن مصلحة الوطن.