الحسينى يطالب بمعاقبة المتورطين فى "فساد القمح" - E3lam.Com

إيمان عبد الفتاح

طالب الإعلامى يوسف الحسيني الجهات الرقابية بإجراء تفتيش وراء الشخصيات المتورطة فى قضية فساد القمح، حتى يتبين ما إذا كان قد سبق لهم تكرار ذلك الفعل خلال السنوات الماضية أم لا.

وأشار الحسيني في برنامجه “السادة المحترمون”، المذاع على قناة On tv” لايف” إلى أنه من الجيد أن نبني دولة تكون قائمة على قانون وعدل وعدالة لتقتص من هؤلاء الفاسدين مشيدًا فى الوقت ذاته بجهود البرلمان ونوابه وكذلك الجهات الرقابية والنيابة العامة فى تلك القضية والتى يعتبرها واحدة من قضايا الفساد الكبرى التى شهدتها مصر في الفترة الأخيرة.

وعبر الإعلامي عن ضيقه من ردود أفعال بعض المتهمين فى القضية، والذين أعلنوا استعدادهم لرد مبالغ مالية تعدت 100 مليون جنيه دون أن يفرض عليهم أى غرامات أو عقوبات مالية شديدة، معتبرًا إياها بــ”قرصة ودن” على حد قوله.

وتساءل: “هو مش المفروض اللى بيغلط يتحاسب ويتقرص ودنه؟”، مطالبًا فى الوقت نفسه أن تُتخذ ضد هؤلاء ممن اعتبرهم “الفاسدين الذين تابوا وأنابوا”، إجراءات إضافية بجانب ردهم للمبالغ المنهوبة كأن تفرض عليهم غرامة يتفق عليها كلاً من البرلمان والجهات الرقابية ومن ثم تقررها النيابة العامة، وأضاف ساخرًا: “يرجعوها وفوقها بوسة، بوستين ، حضن لطيف أخوى”.