ليس زوجها .. من يكون الرجل الغامض الباكي فوق نعش فاتن حمامة؟!

حميدة أبوهميلة
حتى الآن لا أحد يعرفه، ذلك الذي كان يبكي بحرقة، وضعا كفه فوق فمه.. الحقيقة أنه كان ينتحب واضعا رأسه على نعش السيدة فاتن حمامة.

المفارقة هنا أنه في اللحظة التي حاولت فيها وسائل الإعلام إعطاء الزوج المخلص حقه، وأفردت مواضيع مطولة، وفقرات خاصة في البرامج لتحتفي بهذا الزوج الذي تحمل أربعين عاما من الظلم، حيث لم يكن أحد يعترف به، معتبرين أن عمر الشريف هو الزوج الرسمي لامرأته، كانت الصورة المتداولة والتي قيل في صاحبها شعرا صورة زائفة. فهذا الرجل ليس هو الدكتور محمد عبد الوهاب زوج الفنانة الراحلة، وبحسب مأ أكدته الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز صديقة الراحلة، فإنه أيضا ليس شقيقها، فلم يتبق من أشقاء فاتن حمامة سوى أختين فقط، أما أخيها السيد أحمد حمامة فقد توفي قبل عدة سنوات، المفارقة أنه رغم تصريح الصديقة المقربة من حمامة، لكن هناك من يؤكد أن صاحب الصورة هو الشقيق الأصغر لسيدة الشاشة !!

01
شقيق فاتن حمامة

إذن مزيد من الغموض، فنجم جنازة سيدة الشاشة لا يعرفه أحد ـ على الأقل حتى الآن ـ وإن كان ظهر في بعض الصور جالسا على مقاعد المصلين كبار السن قبل حضور الجثمان ،غير أن الكاميرات ذهبت إلى الرجل الغامض، لأنها لم تفلح في العثور على الرجل الأكثر غموضا، وهو الدكتور محمد عبد الوهاب الذي ظهر في الجنازة وهو بجوار الفنانة نادية لطفي، كما تحدث معه الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية وتلق العزاء من السيد عمرو موسى والإعلامي عمرو الليثي والفنان سمير صبري رغم ذلك خرجت الصحف وقد نسيته تماما وركزت على أن الغامض الباكي هو زوج الراحلة.

الغريب أنه تم تداول صورتين للطبيب الشهير، إحداها كان يقف فيها بجوار الراحلة، أثناء تكريمها في إحدى المناسبات، وبدا من الواضح جدا أن الرجل الذي يظهر في هذه الصورة، ومن يبكي بجوار النعش، لاتربط بينهما أي صلة، فالملامح بعيدة للغاية، فليس من المنطقي أن يكونا نفس الشخص..وفي النهاية اتضح أن الزوج الحقيقي له صورة ثالثة، فحتى عند رحيلها ذهب المديح إلى شخص آخر، واختار الطبيب المهم الاختباء!

02
د.محمد عبد الوهاب

بحسب تصريحات مقربة من أسرة الراحلة فإن الزوج الذي فضل البقاء في الظل، طوال أربعين عاما، رقيق للغاية، ولا يرفض لأحد طلبا، لكن حينما يتعلق الأمر بالظهور الإعلامي فإنه يبتعد بلا نقاش. “قصة الزوج المتخفي منشورة بتفاصيل حصرية غدا في جريدة التحرير ـ ويك إند”.

اقرأ أيضًا:

إنفراد أخير ..شقيق فاتن حمامة يتحدث لإعلام.أورج

رئيس تحرير إعلام.أورج : فاتن حمامة وعمر الشريف “مش” زينة وأحمد عز !!

6 أخطاء في حق فاتن حمامة

35 صورة من جنازة فاتن حمامة

جثمان فاتن حمامة كاد يسقط من الزحام!!‬‎

وفاة فاتن حمامة: يسرا تبكي على الهواء

بوسي شلبي عن جنازة فاتن حمامة: ايه التهريج ده؟

الرئاسة تنعي فاتن حمامة

على مسئولية لميس الحديدي: لن يقام عزاء لفاتن حمامة

وفاة فاتن حمامة ..تأكيد ثم نفي ثم تأكيد في 120 دقيقة

طوارئ “التوك شو” بسبب فاتن حمامة

مؤكد : وكالة الأنباء الفرنسية تنشر خبر وفاة فاتن حمامة

28 معلومة عن فاتن حمامة من الميلاد إلى الوفاة

 

 تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا