حاكم دبي يهنئ وزيرة التعليم بمولودها الجديد - E3lam.Com

عبّر نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن فخره بوزيرة الدولة للتعليم، بعد أن فوجئ بعودتها على رأس عملها بعد أسابيع قليلة من استقبالها مولودا.
وفي تغريدة له على حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الإثنين، كتب حاكم دبي “جميلة المهيري، وزيرة الدولة للتعليم العام، رزقت بمولود قبل 3 أسابيع، تفاجأت بوجودها اليوم بالميدان”، مضيفا “فخور بتفانيك وألف مبروك”.
جدير بالذكر أن جميلة المهيري حاصلة على درجة البكالوريوس في الإدارة من جامعة الامارات العربية المتحدة عام 1990، وتحمل عضوية في مجلس دبي للتعليم ومؤسسة دبي العطاء، تمتلك خبرة طويلة تصل إلى عشرين سنة في مجال الادارة التربوية والتعليم وعملت على تطوير جهاز رقابة مدرسية متميز لمدارس دبي من خلال منصبها كرئيس جهاز الرقابة المدرسية في هيئة المعرفة والتنمية البشرية منذ عام 2006.

 

كما عملت أيضا مديرا تنفيذيا في قرية دبي للمعرفة في الفترة من 2004 وحتى 2008، كما شغلت منصب المدير التنفيذي المسؤول عن قطاع التعليم الخاص في مجلس دبي للتعليم، وكذلك عملت نائبا لمدير إدارة التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم في الفترة من 1995 وحتى 2004.

 

وك