خبر

مجلس الوزراء يكشف حقيقة إجراء تعديل وزاري

علق السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، على ما يتردد في الوقت الراهن، حول إجراء الحكومة تعديلا وزاريا قريبًا، لاسيما عقب تقدم الدكتور خالد حنفي، وزير التموين، باستقالته أمس الخميس.

قال القاويش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “غرفة الأخبار” الذي يُبث عبر فضائية (cbc extra)، إنه لا نيه لدى مجلس الوزراء حاليًا، للقيام بتعديل وزاري، موضحًا أن المطروح فقط تعيين وزير للتموين بدلًا من حنفي، وذلك لضبط السلع الغذائية الأساسية في الأسواق، والإشراف على استعدادات الأسواق لعيد الأضحى، وبدء العام الدراسي الجديد.

أشار القاويش، إلى أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الحكومة، يعقد اجتماعًا يوميًا، مع كافة الوزراء، لمتابعة الأسواق وأسعار السلع خاصة الموسمية منها واللحوم، لاقتراب حلول عيد الأضحى.

أضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن رئيس الحكومة يتابع بنفسه الأسواق بشكل يومي ليتأكد أن جميع السلع والمنتجات موجودة بأسعارها الحقيقية دون أي زيادة من قبل التجار.

وكانت قد ترددت أنباء أمس الخميس، نقلًا عن مصادر قيل إنها مقربة من رئيس الوزراء، مفادها أن الحكومة بصدد إجراء تعديل وزاري وشيك، يتضمن ست وزارات منهم؛ “التموين، والصحة، والتجارة”، وذلك في أعقاب إعلان وزير التموين استقالته رسميًا.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock