فنان سعودي يطالب بإسقاط القروض عن الجنود - E3lam.Com

افتتح الفنان فايز المالكي كلمته بحكايا المرابطين،⁩ أمس، ضمن مهرجان وفعاليات “حكايا مسك⁩” الذي تنظمه وترعاه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية”، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بتقديم أطفال من جمعية “إنسان” لمسرح ⁧‫المهرجان⁩.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبق” السعودية، فإن “المالكي” قد جدد انتقاده لوسائل الإعلام والشركات والمؤسسات الخاصة والبنوك لتقصيرها في تقديم الدعم والمساندة الكافية لأبطال الحد الجنوبي وأسرهم وذويهم، وكان الفنان “المالكي” بعد الترحيب به من قِبل مقدم الفقرة،⁩ الإعلامي مالك الروقي، قد انطلق كعادته بتلقائية وشفافية وشغف، لرواية تجربته ومواقفه وقصصه التي عايشها خلال زيارته الحد الجنوبي.

ودعا بهذا الصدد المؤسسات والشركات الخاصة والاتصالات والخطوط السعودية لتقديم مزيدٍ من الدعم والمؤازرة للجنود المرابطين بالحد الجنوبي وتقديم الدعم الكامل لهم ولأسرهم، مهيبًا بالبنوك بإسقاط  القروض عن الجنود المرابطين، وشدد المالكي على دور رجال الأعمال والميسورين ومشاهير ونجوم التواصل الاجتماعي والإعلام كل بحسب طاقته ومقدرته في بذل العطاء والدعاء. وأوصى الدعاة وخطباء المساجد والأمهات بالإلحاح بالدعاء للمرابطين الذين يذودون عن حياض الدين والوطن بالنصر والتمكين والسلامة. وقال ‏المالكي: “أتمنى ألا تنسوا جنود الحد الجنوبي من دعائكم”.

‏وامتدح “المالكي” مهرجان وفعاليات “حكايا مسك⁩”، مشيرًا إلى أنه يعد منبراً لإبداع للشباب، قائلاً “مسك أصبحت مفخرة للشباب والمبدعين”، في حين وصف “عامر الرميح” النقيب المظلي بالقوات البرية وأحد المصابين بالحد الجنوبي، مهرجان “حكايا مسك”، بالإنجاز الكبير، ولافتاً إلى روعة التنظيم والتنسيق والإخراج والإنتاج لفعاليات المهرجان.