تفاصيل "رسالة تهديد" مارتن يول بـ"القتل" - E3lam.Com

فايزة أحمد

كشف الإعلامي تامر أمين، عن أسباب اتخاذ مارتن يول، المدير الفني السابق للنادي، قرارًا برحيله من النادي، لا سيما عقب أحداث اقتحام مران الفريق يوم الثلاثاء الماضي، من قِبل روابط “الأولتراس”، احتجاجًا على الخسارة المتكررة التي لحقت بالفريق مؤخرًا.

قال أمين، خلال برنامجه “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الجمعة، إنه لديه معلومات من مصادر مقربة من مجلس إدارة الأهلي، تؤكد أن يول اتخذ قراره بالرحيل، عقب تلقيه رسالة تهديد بـ”القتل” من قِبل مجهولين، مشيرًا إلى أنه أعلن ذلك صراحة لمجلس الإدارة، خلال جلسة جمعته بمحمود طاهر، رئيس النادي، أمس الخميس.

أضاف أمين، :”الراجل يقعد ليه وهو بيتهدد بالقتل، لو منه أنا هاخد نفس قراره وأرجع أعيش مع ولادي ومراتي”، متابعًا: “ما هو العمر مش بعزقة وكمان علشان ماتش كرة قدم!”.

استنكر أمين، تهديد البعض بالقتل من أجل لعبة كرة القدم، التي من المفترض أن تكون للاستمتاع والتسلية، وليست للعنف والقتل، مرجعًا وصول الكرة المصرية إلى هذا الحد؛ إلى ما وصفه بـ”فساد” منظومة الرياضة برمتها في مصر.

في السياق ذاته، عبر عن استيائه جراء ما يمر به النادي الأهلي من أزمات متكررة في الوقت الراهن، فضلًا عن خروجه من معظم البطولات هذا الموسم، معلقًا: “لعنة الله على ما يحدث في الأهلي الآن!”.

كما اعتبر ما يحدث في النادي الأهلي حاليًا، بمثابة “إهدار وعدم تقدير” لتاريخ النادي بأكمله، موضحًا أن: “الأهلي في تاريخه مشوفنهوش متخبط بالمنظر دا!”.
وأشار مقدم برنامج “الحياة اليوم”، إلى أن ثمة أعداد لا بأس بها من مشجعي النادي الأهلي، أرجعوا سبب أزمة النادي الحالية، إلى محمود طاهر، الذي يعتبرونه “غير جدير” بمنصبه، وظهر ذلك جليًا من خلال تدشينهم هشتاج عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” باسم #ارحل_يا_طاهر .

يذكر أن برنامج “الحياة اليوم” يُذاع عبر فضائية “الحياة” طيلة أيام الأسبوع، ويرأس تحرير البرنامج حازم منير، ويخرجه ضياء حواس.