صحفي بـ"دويتشه فيله" يحرض على القتل - E3lam.Com

حرض الصحفي المصري الذي يعمل بمؤسسة “دويتشه فيلة”، ناجي عباس، على الناشطة والمحامية المصرية ما هينور المصري، التي تم إخلاء سبيلها منذ أيام، بعد أن قضت مدة عقوبتها لمشاركتها في وقفة تضامنية بالتزامن مع محاكمة المتهمين بقتل خالد سعيد في ديسمبر 2013.

طالب عباس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بخطف وتشويه المصري، من قِبل بعض المصريين، حيث قال: “مفيش أيّ طنط في البلد دي تخدمنا أو أونكل ابن حلال كدة يخطف الست ما هنيور ويسيقها ربع لتر مية نار، ويدلق الباقي على وشها”، مضيفًا:” علشان يخدمها ويخدمنا معاها”.

2759931473374698419

قوبل هذا المنشور الذي كتبه صحفي دويتش فيلة ، بالانتقاد والرفض الشديد، لكونها السابقة الأولى من نوعها داخل “دويتشه فيله الألمانية”، إحدى المؤسسات الإعلامية العريقة، الموجهة للعالم العربي، معتبرين هذا المنشور بمثابة “فضيحة عالمية”.

جاءت التعليقات ما بين رافضة ومستنكرة متهمة للسلطة الحالية بترك هؤلاء الأبواق الإعلامية بالتحريض على المواطنين المصريين، الذين يحملون رأيًا معارضًا لهم، فكتب أحد مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: ” ده رد ذو طابع تحريضي حقير على ما أعتبره سوء تقدير من ماهينور ، اسم سامية شنن فتح باب من الانتهازية الرخيصة لصالح هؤلاء !!”.

ماهينور المصري

فيما تساءل أخر قائلًا:” دا رسمي من مين من اللي فعلا ممكن يقتلوها و خلوها تقضى نصف شبابها في السجن ؟”.