ياسر أيوب: الشرطة مسئولة عن أحداث الأولتراس الأخيرة - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

نفى ياسر أيوب، المتحدث الإعلامي للنادي الأهلي، ما تردد عن أنباء من تحريض محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء، للأولتراس، والهجوم على اللاعبين أثناء تدريبهم أول أمس، رافضًا تلك الاتهامات مؤكدًا أنه سيتم محاسبة المتهمين وفقًا للقانون.

قال “أيوب” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على فضائية دريم، إن وزارة الداخلية مسئولة عن أحداث الأولتراس الأخيرة، نظرًا لوجود أنباء بحضور الأولتراس تدريب الفريق، إلا أن وزارة الداخلية لم تأخذ الإجراءات الأمنية التي تحدّ من تلك الاشتباكات قبل حدوثها.

أكد أن إدارة النادي الأهلي، طلبت عقد حوار مع اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، لتوفير الحماية الأمنية للاعبين، إلا أنه لم يتم الرد حتى الآن، فضلًا عن بحث حلول للأحداث الأخيرة، ومحاسبة المتهمين، مشيرًا إلى رفض المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الجلوس مع أعضاء الأولتراس، قائلًا: الرئيس عبد الفتاح السيسي طلب عقد حوارًا معهم مسبقًا لأنهم جزء من الشعب.

أعلن “أيوب” أن القلعة الحمراء تقاطع قرعة اتحاد الكرة للدوري الممتاز، المقررة يوم الاثنين المقبل، وعدم المشاركة في أي بطولات، لأجل غير مسمى، مشيرًا إلى أن النادي الأهلى ليس مسئولًا عن أحداث أول أمس، ويحترم جمهور الكرة بما فيهم الأولتراس.

من جانبه، أكد أبو المعاطي زكي، الناقد الرياضي، خلال لقائه مع وائل الإبراشي، إن حسام غالي المسئول عن الأحداث الأخيرة، بسبب استفزازه للأولتراس، مما جعل الشباب يبث غضبه والهجوم على اللاعبين، مشيرًا إن إدارة النادي تعمل على تصعيد الأمور وتتعامل بحدّة مع وزارة الداخلية.