خبر

يوسف الحسيني: قليل من الحكمة يصلح معدة الفقراء

هانيا فهمي

علّق الإعلامي يوسف الحسيني، على الأخبار المنتشرة عن نية الحكومة لزيادة سعر تذكرة المترو لتصبح ثمنها 3 جنيه وفي أقاويل أخرى 5 جنيه، قائلاً :”إنه لا يعقل أن يتم زيادة الكهرباء ورسوم النظافة وفرض قيمة ضريبة الخدمة المضافة وزيادة سعر تذكرة المترو في شهر واحد”.

أضاف الحسيني، خلال برنامجه “السادة المحترمون” الذي يُبث عبر فضائية (on tv)، مساء اليوم الأربعاء، ” قليل من الحكمة يصلح معدة الفقراء” ، مؤكدًا أن الضغط على المواطن سيؤدي إلى انفجارهم، ناصحاً متخذي القرار بعدم الاعتماد على صمت المواطنين على رفع الأسعار حتى الان لأنه الصمت يسبق العاصفة، على حد قوله.

تابع الحسيني: “العقل حلو..العقل زينة، بدل ما تاخدوا قرار وتتراجعوا عنه”، مستشهدًا بمثل إنجليزي يقول “إن أردت فعل شيئاً خاطئاً فلتفعله بطريقة صحيحة”، مؤكداً أن الدولة حالتها صعبة وحالة اقتصادها صعبة والجميع يعرف ذلك لكن التعامل مع الأوضاع بحكمة أمر مطلوب.

نصح مقدم برنامج “السادة المحترمون”، المسؤولين بالكف عن إدلاء بتصريحات أنه لا توجد زيادة في الأسعار وأنها اشاعات للمواطنين، متسائلاً :”هل لا يمشي هؤلاء المسؤولين في الشارع ولا حتى يقرأون تقرير البنك المركزي؟”، ضارباً المثل بأن فاكهة العنب التي وصل سعرها إلى 12 جنيه أصبحت الفقراء، مؤكداً أن هناك البعض سيعلق قائلا “إعلام البامية والعنب” نافياً “الحسيني هذا المصطلح، معلقًا:”ده إعلام الفقراء”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock