فتاة الإسكندرية المختفية تظهر وأسرتها تُصر على اختطافها

أجرى الإعلامي وائل الإبراشي مداخلة هاتفية مع “هدير حلمي” الفتاة التي تم تداول أنباء عن اختطافها في الإسكندرية عبر العديد من المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

أكدت هدير حلمي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة دريم، أنها ليست مختطفة، وأنها تركت منزلها بسبب خلافات أسرية، ثم أغلقت هاتفها وغادرت الإسكندرية متجهة إلى القاهرة، ومنها انتقلت إلى مدينة شرم الشيخ، لتبحث لها عن فرصة عمل هناك.

أشارت هدير إلى أنها خلال تواجدها بشرم الشيخ، عثرت عليها أجهزة الأمن، وأنها متواجدة حاليا بمديرية الأمن بجنوب سيناء.

وكانت شقيقة الفتاة على اتصال هاتفي مع البرنامج في نفس الوقت الذي تحدثت فيه الفتاة هدير، وقالت إن شقيقتها تتحدث تحت ضغط من المختطفين، وإنهم أجبروها على قول ذلك، نافية وجود أي خلافات بين هدير وأسرتها.

ولكن الفتاة هدير ردت على شقيقتها، وأكدت مرة أخرى أنها ليست مختطفة ولم يجبرها أحد على شيء، وأنها متواجدة بمكتب إدارة البحث الجنائي بجنوب سيناء، وأنها ستعود غدا إلى منزلها بالإسكندرية وستوضح لأسرتها الأمور.

جدير بالذكر أن هدير حلمي، هي فتاة من الإسكندرية وعمرها 23 عاما وتعمل مدرسة واختفت منذ يوم الخميس، حيث خرجت من منزلها الموجود بمنطقة العوايد، وكانت في طريقها إلى منطقة المندرة لإعطاء درس خصوصي، ولكنها لم تعد لمنزلها وحاولت أسرتها الاتصال بها ولكن هاتفها كان مغلقا، فحرروا محضرا بقسم الرمل للإبلاغ عن حالة اختفاء ابنتهم، وذلك حسبما ذكرت العديد من المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

 

 

نرشح لك

[ads1]