موقف حازم إمام مع مشجعي الزمالك خلال مباراة أنيمبا - E3lam.Com

أشاد المخرج محمد العدل، بموقف الكابتن حازم إمام كابتن فريق الزمالك السابق، مع بعض جماهير الزمالك التي تواجد امام ستاد بتروسبورت الاثنين لحضور مباراة الفريق، حيث قام باصطحابه مع بعض المشجعين في سيارته الخاصة إلى داخل الاستاد بعد أن أغلقت البوابات.

أضاف العدل عبر بوست له على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، : “الراجل ده انا كنت بروح الاستاد عشان أشجعه .. كنت واحد من الجمهور اللي بيمسكوا الفانلة رقم 14 الكبيرة جدا اللي كانت متعلقاله علي مدرج كامل في كل ماتشات الزمالك .. ياما متعني بمهارته”.

تابع العدل: “والنهاردة ماكنتش عارف ادخل الاستاد لأنهم قفلوا البوابات و لقيته داخل بعربيته .. خدني معاه في عربيته انا و سبعه ميعرفهومش و دخلنا الماتش بين الشوطين … احساس عظيم ان انا و هو نبقي داخلين الاستاد مع بعض و يقولي انت كاتب انك بقالك ٦ سنين مدخلتش ستاد .. شكرًا Hazem Emam .. مهما قلت مش هعرف أشكرك و مبروك الفوز”.

يذكر أن فريق نادي الزمالك لكرة القدم تمكن من التغلب على نظيره أنيمبا النيجيري بهدف للاشيء، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات المرحلة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المباراة شهدت العديد من الفرص الضائعة، وسط استحواذ لاعبو الزمالك على الكرة أغلب وقت المباراة، حتى استطاع باسم مرسي أن يحرز الهدف الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

نرشح لك

[ads1]