الحسيني ساخرًا: "ريا وسكينة" تضرب من جديد! - E3lam.Com

وصف الإعلامي يوسف الحسيني ما تم تداوله على مواقع السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية حول اختطاف بعض الفتيات في الأسكندرية، بأنها وقائع “مفبركة” ولا أساس لها من الصحة.

أضاف ساخرا خلال حلقة الاثنين من برنامج السادة المحترمون على قناة ONtv: “ريا وسكينة تضرب من جديد!” وذلك ردًا منه على عشرات الرسائل التي أرسلها متابعوه على الواتس آب والفيس بوك وتويتر، يطالبوه فيها بالحديث عن ظاهرة اختطاف الفتيات.

أشار الحسيني إلى أن الفتاة الأولى التي نُشر خبر اختطافها قد تشاجرت مع زوجها فتركته، وسافرت عند والدها في القاهرة، وبعد فترة تصالحت معه وعادت إلى الأسكندرية، أما الثانية فهي في منزلها لم تغادره، وعن الثالثة فقد غادرت منزلها متجهة إلى القاهرة، اعتراضا على قرار والدها بتزويجها من شخص لا تقبله، وأقامت هناك في فندق الرضوان بمنطقة الحسين، ثم سافرت مع أصدقائها شرم الشيخ لـ”تغيير جو”، أما الاخيرة فبعد البحث والتحريات اكتُشف سفرها مع صديقها إلى العجمي وجلوسها معه على إحدى المقاهي هناك.

وأضاف الحسينى متسائلًا: “أليس من الغريب انتشار مثل هذه القصص عن اختطاف الفتيات في الأسكندرية خاصة وأننا في إطار الموسم السياحي الصيفي؟!”، فيما أكد على أنه بعد البحث اكتشف أن من نشر وروج لتلك الظاهرة كانت صفحات جماعة الإخوان على الفيس بوك.

نرشح لك

[ads1]