خبر

أحمد موسى يتوقع اغتيال المغير

أحمد حسين صوان

رجح الإعلامي أحمد موسى، اغتيال أحمد المغير المقيم بالخارج، على يد جماعة الإخوان المسلمين، قائلًا إن الجماعة ستقتل “المغير” قريبًا بعد أن قام فضحهم، وذلك على خلفية كتابة شهادته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن وجود أسلحة داخل اعتصام رابعة العدوية عام 2013، وخيانة القيادات للمعتصمين.

أشار “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية صدى البلد، إلى تناوله لأخبار وجود السلاح لدى المعتصمين في اعتصام رابعة، طوال الثلاث سنوات الماضية، وهذا ما يؤكده القيادي الإخواني “المغير”، مؤكدًا أنه تم فضح الإخوان عالميًا بنشر الإرهاب وقتل المواطنين في مصر.

موسى عرض خلال الفقرة تعليقًا لأحد متابعي المغير، على البوست الذي نشره عبر حسابه حول أسلحة اعتصام رابعة، منتقدًا فضحه للجماعة، وإعطاء فرصة لأحمد موسى في أن يقوم بتناول هذا الأمر، وعلق موسى قائلا: “الجماعة مفضوحة، ومش المغير اللي هيشغلني، البرنامج شغال كل يوم”.

جدير بالذكر، أن أحمد المغير حذف شهادته بعد مرور ساعات قليلة، على خلفية هجوم بعض أنصار الإخوان المسلمين عليه، حيث استجاب لهم، مؤكدًا أنه سيكتب باقي شهادته على أحداث اعتصام رابعة العدوية، خلال الأيام القليلة الماضية.

كتب “المغير” إن الاعتصام كان مسلحًا، وتواجدت جماعات إرهابية فيه لمواجهة القوات المسلحة وقت الفض، مضيفًا أن عناصر مسلحة كانت تتخذ أحد الأبنية في شارع أنور المفتي، خلف طيبة مول بمدينة نصر، مقرًا لها.

نرشح لك

[ads1]

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock