لماذا تعمد شوقي السعيد "استفزاز" نجوم الأهلي؟ - E3lam.Com

نفى شوقي السعيد، المدافع الأيمن، والمنضم حديثًا للزمالك قادمًا من الإسماعيلي، ما ذكرته إحدى الصحف المصرية التي قالت إن عماد متعب لاعب الأهلي غضب منه مع نهاية مباراة الكأس لأنه سبّ زوجته يارا نعوم، قائلًا: “كذب وتأليف بالعكس.. فعندما قمت بالحركة الاستعراضية قال لي كابتن عماد: أنا لو طولتك هاكسر رجلك ولم أرد عليه، كذلك شتمني وليد سليمان خلال المباراة، فلم يكن منى إلا أن ذهبت لقائده حسام غالي وقلت له إن وليد لو كررها سأرد عليه، فرد على قائلًا: ماتزعلش.. أنا هاكلم”.

أضاف “السعيد” في حوار له مع جريدة “اليوم الجديد”: “من الآخر مستحيل أن أخطئ في حق زملائي داخل الملعب، حتى إنه بعد الحركة الاستعراضية اندفع نحوي لاعبي الأهلي، ودفعني رامى ربيعة بقوة من الخلف، فابتعدت ولم أشتبك مع أحد”.

وعن الحركة الاستعراضية التي قام بها في مباراة نهائي كأس مصر وأثارت الجدل، قال شوقي السعيد: “أنا فقط كنت أرد عليهم، فمن قبل استفز رمضان صبحى لاعبى وجمهور الزمالك بالوقوف على الكرة، وأردت يعرف الجميع أنه لما تستفز الناس، سهل جدًّا لما تكون خسران أى حد يستفزك، وحركة رمضان لم تحمل إهانة فقط للاعبين بل لجمهور وكيان كبير، وأنا كزملكاوى حين شاهدت وقوف رمضان على الكرة مرتين غضبت جدًّا لأنه كان (بيستهزأ بينا)، والآن هم ذاقوا من نفس الكأس، فبمجرد أن قمت بالحركة وأنا كسبان تلاتة انفعلوا وقام لاعبوهم من على الدكة وحدث ما حدث”.

نرشح لك

[ads1]