مذيعة المحور تتهم "الشهابي" بتعمد الخسارة أمام الإسرائيلي

قالت الإعلامية إيمان عز الدين إن ما فعله اللاعب المصري إسلام الشهابي أثناء مواجهته لنظيره الإسرائيلي في أولمبياد ريو دي جانيرو، أثار جدلاً واسعاً على كل المستويات، السياسية والرياضية والإعلامية والإجتماعية.

واصلت “إيمان” حديثها في حلقة اليوم، السبت، من برنامج 90 دقيقة الذي تقدمه عبر فضائية المحور، موضحةً أن خسارة “الشهابي” بنتيجة 0\100 وضعت مصر في “حرج” أمام الصحف العالمية والمجلات والمواقع، لافتةً إلى أنه لو كان قد تعمد الخسارة “مكنش هيوصل كمان للنتيجة دي ..إنت راجل متعم الخسارة ..ما بدخلش ف النوايا بس ربنا عرفوه بالعقل”.

وأضافت أنها تحترم وجهة نظره الشخصية، لكنها لا تتقبل كَون هذه الرؤية الشخصية تمثل رأي مصر في المحافل الدولية، كما استنكرت عدم مصافحته للاعب الإسرائيلي، على اعتبار أن هذا السلوك متعارف عليه دولياً في الرياضة،  قائلةً “ما هي دي الروح الرياضية ..يا موجودة يا مش موجودة”.

أوضحت مذيعة المحور أن ما فعله “إسلام” تسبب لمصر في خسارة سياسية ورياضية وأخلاقية، مضيفةً “وكمان تلعب وتخسر عن عمد ..ده انت لو ما اتمرنتش تمرين في حياتك مش هتخسر بالشكل ده وكمان ما تسلمسش” على حد قولها.

جدير بالذكر أن لاعب الجودو المصري إسلام الشهابى، قد خسر مباراته أمام اللاعب الإسرائيلى أور ساساون في مواجهة دور الـ32 من أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل، ورفض مصافحة اللاعب الإسرائيلى بعد انتهاء المباراة، وكذلك امتنع عن الإنحناء أمام اللاعب الإسرائيلي قبل مصافحته.

نرشح لك
[ads1]