"الدسوقي رشدي" ممنوع في المطرية

أحمد حسين صوان

منع أحد موظفي منطقة آثار المسلة الفرعونية بالمطرية، في القاهرة، فريق عمل برنامج “قصر الكلام” الذي يتم بثه عبر فضائية النهار، من التصوير، صباح اليوم، على الرغم من وجود تصريح مدفوع الأجر من وزارة الآثار، إلا أن الموظف أبدى رفضه دون أي أسباب.

قال الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، مذيع البرنامج، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه فور الوصول إلى منطقة المسلة، وجد الباب مفتوحًا، دون وجود أي شخص بالخارج، وتم الانتظار لمدة 7 دقائق، حتى خرج لهم موظف أبلغهم بمنع التصوير، بحجة عدم وجود “مسلة سونسرت” في التصريح، مضيفًا أن التصريح يتضمن تصوير كافة آثار المطرية ولا يوجد سببًا مقنعًا لاعتراض أسرة البرنامج من التصوير.

أردف قائلًا: إن الموظف اعتدى على فريق العمل بالسب، إثر محاولة الاتصال بالمسئولين في وزارة الآثار، لإيجاد حل وبدء التصوير، موضحًا أنه خرج موظف أمن مرتديًا تي شيرت أحمر و”شبشب”، طردهم خارج المكان إثر عبورهم بوابة المسلة دون إذن.

أضاف مذيع “قصر الكلام”، إن أهالي المنطقة أبلغوه، بأن هذا المكان يُعد وكرًا لتجار المخدرات، وأصحاب التكاتك، يوميًا، وانعدام دور الأمن المكلف بحماية المكان، مشيرًا إلى أنه يكشف باقي التفاصيل في حلقة البرنامج يوم الجمعة المقبلة.

جدير بالذكر، أن برنامج “قصر الكلام”، يقدمه الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، ويعرض من الخميس إلى السبت على فضائية النهار، الساعة 10.30 مساءً، حيث يتناول فقرة في حلقة الجمعة من كل أسبوع، بعنوان “روح مصر”، تهتم بإبراز بعض المناطق التي تتمتع ببعض المميزات، في مختلف المحافظات، والغائبة عند الكثير من المشاهدين.

نرشح لك

[ads1]