رسالة تحدي من موسى لمرتضى بعد فوز الزمالك بالكأس

إيمان مندور
هنأ الإعلامي أحمد موسى نادي الزمالك لفوزه بكأس مصر أمس، متفوقاً على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قائلاً “هي دي الكورة .. حظ.. وإحنا ما نبحبش الكاس بنحب الدوري والسوبر وبطولات أفريقيا”.
 
تابع “موسى” تصريحاته في حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه عبر فضائية صدى البلد، قائلاً “كل الناس مستنياني أقول تعليقي على ماتش الكأس .. كله بيقول أحمد موسى هيقول ايه ..وكأني مدرب الأهلي أوالزمالك”، وأوضح أنه بعد انتهاء المباراة أرسل رسالة للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نصها كالتالي: “ألف مبروك الفوز بالكأس ونتقابل في السوبر”.
 
علّق “موسى” على المباراة، موضحاً أن النادي الأهلي كان هو الفريق صاحب الأداء الأفضل، مضيفاً “الزمالك كسب أاه.. لكن إحنا لعبنا كويس.. واللاعيبة بتوعنا كانوا كويسين. والأهلي أهلي حتى لو خسر”، وأشار إلى أن الهزيمة تزيدهم قوة وتجعلهم يراجعون أنفسهم.
أما فيما يخص باسم مرسي لاعب نادي الزمالك، فقد وصفه بـ”لاعب محل جزارة”، وكان لا بد من طرده في أول 5 دقايق من المباراة وتقديم إعتذار رسمي لما فعله مع سعد سمير، مطالباً الأخير بعدم قبول الإعتذار، ثم اختتم تعليقه قائلاً “عمر باسم مرسي مادخل دماغي كلاعب كورة.. أنا لو عندي فريق شطورة الرياضي ما اخدش باسم مرسي .. مصطفى فتحي برقبته ع الاقل مؤدب”.
نرشح لك
[ads1]