نجوم الإعلام والفن يهنئون الزمالك بالفوز بكأس مصر

 أحمد حسين صوان

حرص عدد من الإعلاميين والفنانين على تقديم التهنئة للاعبي نادي الزمالك، بعد الفوز ببطولة كأس مصر عقب التغلب على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفيما يلي أبرز التغريدات التي رصدها إعلام دوت أورج

سخر الإعلامي عمرو أديب متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لتجاهلهم فوز الزمالك وعدم تقديم التنهئة له، قائلًا: أنه دائمًا حريص على تهنئة النادي الأهلى عقب فوزه في كل مباراة، وعند فوز الزمالك الساحق، لم يهنئه أحد، على الفوز وصبره وإخلاصه للزمالك طوال السنوات الماضية رغم الخسارة التي كان يتعرض لها.

عمرو اديب 1

انتقد “أديب”، مراسم تسليم الكأس للزمالك، عقب انتهاء المباراة من سوء تنظيم وتأخير دون أسباب، قائلًا:  بلد غريبة، قلة التنظيم هواية مصرية، متسائلًا عن الصعوبة في تسليم الكأس بمستوى وتنظيم جيد.

عمرو اديب 2

كما حرصت زوجته الإعلامية لميس الحديدي، على تهنئة جمهور نادي الزمالك، عقب انتهاء المباراة مباشرة، وأبدت إعجابها بسمتوى لاعبي الزمالك، حيث كتبت على موقع “تويتر”، “مبروك الزمالك.. يستاهل الفوز”.

لميس

الإعلامي يوسف الحسيني أعرب عن سعادته عقب انتهاء المباراة مباشرة، وفوز الزمالك بالكأس، قائلًا: مش هنسمع مبروك ولا إيه؟ الكأس لونه أبيض.. كده هدخل الاستديو مبسوط”.

يوسف الحسيني

حرصت الإعلامية ليليان داود على تقديم التهنئة لنادي الزمالك ومواساة جمهور الأهلي، كتبت على تويتر، هارد لك يا أهلى ومبروك لنادي الزمالك.

على الرغم من انتماء الفنانة ايتن عامر للنادي الأهلى، إلا أنها حرصت على تقديم التهاني لنادي الزمالك، حيث نشرت صورة لها على موقع “انستجرام” مرتدية تيشرت النادي الأهلى قائلة: مبروك للزمالك بصراحة لعبتوا ماتش حلو أوي.

ايتن عامر

بينما انتقد الفنان نبيل الحلفاوي على موقع تويتر، سوء إدارة المدير الفني للأهلى “مارتن يول” قائلًا: يجب على لاعبي الزمالك إرسال برقية لـ”يول” مكتوب فيها شكرًا على حسن تعاونكم، على الرغم من توقعه خلال الدقائق الأخيرة بفوز النادي الأهلى.

نبيل الحلفاوي

طلب الفنان “الزملكاوي” صلاح عبد الله، من متابعيه الأهلاوية، التحلى بالروح الرياضية، وتجنب التعصب، وتقديم التهاني له بعد فوز الزمالك.

صلاح عبد الله

 

نرشح لك

[ads1]