نجوم إف إم تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أطلقت إذاعة “نجوم إف إم” موقعها الإلكتروني الجديد، حيث تقدم لجماهيرها منفذ رقمي جديد للتفاعل ولمعرفة كل ما هو جديد بالإذاعة.

وستقوم الإذاعة من خلال موقعها الإلكتروني بالتركيز على عرض المحتوى الإذاعي لـ”نجوم إف إم” في هيئة أخبار وصور وفيديوهات لمذيعي المحطة وضيوفها، بحيث يتمكن المستمعون من متابعة محتوى البرامج بشكل أفضل، وذلك بالإضافة إلى إمكانية الاستماع مباشرة إلى الإذاعة ومشاهدة قناة نجوم إف إم TV، كما يمكن لمحبي الإذاعة مشاهدة أحدث الفيديوهات من استديو المحطة والتعرف على قائمة اليوم لأغاني أجمد 7.

من جانبه، قال عمر شعيب مدير المحتوى الرقمي بشركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعة نجوم إف إم، أن بإطلاق الموقع الجديد تكون المحطة متواجدة بقوة على كافة الأصعدة الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الأجهزة المحمولة وأخيراً موقع كبير قائم على المحتوى المقروء والمسموع والمشاهد.

وأضاف “يمكن لمحبي الإذاعة الآن قراءة أحدث أخبار نجوم إف إم ومشاهدة فيديوهات عالية الجودة وصور الكواليس ومعرفة أسماء الأغاني المذاعة وأكثر من ذلك بكثير وجاري العمل من الأن على إضافة إمكانيات أخرى لإثراء محتوى الموقع”.

وأكد عمر شعيب: “المحطة تواكب العصر بقوة بتواجدها الرقمي الذي تنافس فيه عالمياً ويأتي ذلك كنتيجة مباشرة لدعم الإدارة ورؤيتها بعيدة المدى لإيصال نجوم إف إم لجمهورها حول العالم.”

لتصفح الموقع اضغط هنـــا

نرشح لك

[ads1]