كامل الوزير يُعلق على ذكر السيسي الدائم لاسمه

قال اللواء أركان حرب كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن المشروعات العملاقة لا تؤتي ثمارها بشكلٍ فوري وسريع، لذا يجب على المصريين ألا يلتفتوا لدعاوي التشكيك والشائعات التي يتم ترديدها.

وبسؤال الإعلامية أسماء مصطفى عن حالة الطمأنينة التي ارتبطت لدي المصريين بمجرد نطق الرئيس عبد الفتاح السيسي لاسمه في افتتاح المشروعات الكبرى، رد قائلَا إن الإنجازات التي تحققها الهيئة يرجع الفضل فيها أيضًا إلى الشركات المصرية الوطنية والجهد الذي يقوم به العاملين والمهندسين، مشيرًا إلى أن الهيئة تقوم بدور إشرافي وتنسيقي وتصميمي.

وهنأ “الوزير” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامج “نهار جديد”، المذاع عبر فضائية “النهار اليوم”  كل المصريين بإنجازهم في قناة السويس الجديدة، مؤكدًا أنه يتمنى تكرار مثل هذا الإنجازات في مجالات عديدة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان قد توجّه ا صباح أمس السبت إلى شرق قناة السويس، لحضور الاحتفالية المقامة بمنصة الاحتفال بشرق القناة، حيث استقل السيسي الطائرة من موقع الأنفاق غرب قناة السويس متجهًا إلى شرق القناة.

والتقى الرئيس  عددًا من شباب المهندسين العاملين في مصنع الحلقات الخرسانية بمنطقة الأنفاق حول قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية.

وطالب أحد شباب المهندسين الرئيس بمشاركة الشباب في تنفيذ المشروعات حتى يكون ذلك بمثابة تدريب عملي لهم، ليرد الرئيس مازحًا: “هتدفعوا كام؟”.

نرشح لك

[ads1]