استعدادات مكثفة لتشييع جثمان أحمد زويل

أحمد حسين صوان

قال دكتور صلاح عبية، الرئيس الأكاديمي لجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إنه تم الاستعداد لتشييع جثمان الراحل أحمد زويل، التي تخرج من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ظهر اليوم.

أضاف “عبية”، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفي، مقدمة برنامج نهار جديد، المذاع على فضائية النهار، أنه سيتم التوجه إلى مدينة السادس من أكتوبر، عقب صلاة الجنازة، للانتهاء من مراسم الدفن، مشيرًا إلى أن هيئة الجامعة والطلاب سيتلقون العزاء، مساء اليوم، بالمقر الجديد للمدينة، بحدائق أكتوبر.

أكد أن جامعة زويل، ليست ملك للعالم الراحل، بينما هي مشروع قومي للمصريين، من أجل دعم البحث العلمي والنهوض بالمؤسسة التعليمية، موجهًا التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لاهتمامه باستئناف العمل داخل الجامعة، ودعوته للمصريين للتبرع في حساب صندوق تحيا مصر، وذلك أثناء حضوره حفل الذكري الأولى لقناة السويس الجديدة، أمس.

جدير بالذكر، أن الراحل أحمد زويل، رحل عن عالمنا، الأسبوع الماضي، في الولايات المتحدة الأمريكية، نتيجة فشل بالجهاز التنفسي، عن عمر ناهز 70 عامًا، وتم نقله إلى القاهرة على خطوط مصر للطيران صباح أمس، استعدادًا للانتهاء من مراسم الدفن، صباح اليوم، وتأدية صلاة الجنازة بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، ويقام العزاء بنفس المسجد، غدًا الاثنين، عقب صلاة المغرب.

نرشح لك

[ads1]