مذيعة نهار جديد: "مش هنفرح  لما نهاجم الحكومة"

أحمد حسين صوان

ردت المذيعة أسماء مصطفى، على إحدى رسائل متابعي برنامج “نهار جديد”، والذي أوضح أن محافظة أسوان تعاني من البطالة، وانخفاض فرص العمل المتاحة للشباب، مما تسبب في ارتفاع معدل الهجوم على سياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومته، مهما حقق من مشروعات قومية، قائلة: “مش هنفرح لما نهاجم الحكومة”.

أضافت أسماء مصطفى، مذيعة برنامج نهار جديد، المذاع على فضائية النهار، أن أسوان تعاني من أزمة اقتصادية، في ظل تراجع معدلات السياحة، خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن المحافظة تعتمد على السياحة فقط، دون توفير بدائل تعمل على توفير فرص عمل للشباب، مثل تشغيل المصانع والعمل على الانتاج.

أشارت إلى أن شرم الشيخ، والغردقة، اللتين تتمتعان بأفضل الشواطئ العالمية، تعانيان أيضًا من أزمة اقتصادية، خلال العام الجاري، رغم وجود حملات تنشيط السياحة الداخلية، مؤكدة أنه يجب وجود بدائل توفر دخل اقتصادي، دون الاعتماد على السياحة فقط.

قالت “مصطفي”، إن الرئيس السيسي، يسعى جاهدًا بالتعاون مع الحكومة، على تحقيق إنجازات حقيقية على أرض الواقع، والعمل على زيادة الإنتاج، لتوفير فرص عمل للشباب، والخروج بمصر من عنق الزجاجة، منوهة إلى أنه يجب التضامن مع الحكومة، وعدم التقليل من المشروعات، من أجل تدشين مشروعات عالمية.

برنامج نهار جديد، تقديم خالد عليش، أسماء مصطفي، داليا أشرف، يذاع يوميًا من السبت إلى الخميس الساعة 8 صباحًا.

نرشح لك

[ads1]