"الباب يفوت أمل" في الصباح فقط

رصد إعلام دوت أورج عدم وجود فيلم “الباب يفوت أمل” في العديد من دور العرض التي أعلنت عن عرض الفيلم، من بينها أمريكانا بلازا بالشيخ زايد وسينما صن سيتي مول ودور عرض أخرى، وعلم الموقع أيضًا أن هذه الدور إما أنها تعرض الفيلم في الصباح فقط أو لا تعرضه على الإطلاق.

كان نفس الموقف قد تعرض له فيلم “من 30 سنة” حيث أعلن القائمون على سينما الأمير بشبرا للجمهور في الأيام الأولى من عرضه في عيد الفطر؛ أن الفيلم لن يُعرض، بحجة عدم الإقبال عليه، وسيتم عرضه بعد إنتهاء العيد، وأكدوا أن فيلم “جحيم في الهند”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام هو الموجود في السينما وقتها.

نفس الموقف تكرر أيضًا في سينما رينيسانس بوسط البلد، حيث شهدت السينما زحاما شديدا جدا، وسط رغبة الكثير من الجمهور في مشاهدة فيلم “من 30 سنة”، لكن القائمين على حجز التذاكر أعلنوا أن الحجز سيكون في السابعة مساء، وعندما جاءت السابعة أعلنوا تأجيل الحجز للتاسعة مساء، وذكروا للبعض أن هناك إحتمالية لعدم عرض الفيلم، في حين فتحت السينما أبوابها لجمهور “جحيم في الهند”.

جدير بالذكر أن فيلم “الباب يفوت أمل” بطولة كل من شريف سلامة، درة، خالد عليش، ياسر الطوبجي، ومن تأليف فيصل عبد الصمد ومجدي الكوتش، ومن إخراج أحمد البنداري.

نرشح لك

[ads1]