"الدسوقي رشدي" يهاجم عصام حجي

أحمد حسين صوان

هاجم الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، عصام حجي عالم الفضاء المصري، وذلك بعد انتقاداته لسياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي عن شراؤه العديد من الأسلحة والطيارات العسكرية خلال العاميين الماضيين، قائلًا: كيف تم طرح ذلك السؤال من عالم فضاء مصري؟، الأبحاث الجارية في مجال علم الفضاء تتطلب العديد من الأجهزة والمعدات، ومصر تسعى لتحصين نفسها من الإرهاب خاصة في ظل الأحداث التى تشهدها حاليًا”.

وضع “الدسوقي رشدي” خلال برنامجه قصر الكلام المذاع على فضائية النهار، صورة عصام حجي، أسفل الشاشة، في فقرة “5 فوق و5 تحت”، وذلك بعد انتقاده سياسات الرئيس في شراء المعدات العسكرية وتحصين الدولة من الإرهاب.

كما هاجم مذيع “قصر الكلام”، على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بعد ارتفاع نبرة صوته على النواب، ومقاطعته الدائمة للنواب، قائلًا: “مش بالصوت والزعيق العالي يادكتور علي”

مُضيفًا: “كيف للمواطنين، يشاهدون النواب الذين انتخبوهم، وكأنهم تلاميذ في فصل مدرسي، يعاملون معاملة الأطفال”، مشيرًا إلى أن النواب يناقشون القوانين التي تنظم الدولة ونواب 90 مليون مواطن، ويجب التعامل معهم معاملة جيدة.

أكد “الدسوقي رشدي”، أنه لا يستطيع أن يشكك في وطنية رئيس مجلس النواب وحرصه الشديد على تخطى العقبات والمشكلات التي تشهدها مصر حاليًا، لكن “عبد العال” يتولى منصب رفيع المستوى يتطلب برتوكول أفضل من ذلك، بحسب قوله.

نرشح لك
[ads1]