أحمد موسى: عصام حجي "فتاي"

أحمد حسين صوان

وصف الإعلامي أحمد موسى، عصام حجي، عالم الفضاء المصري، بـ”الفتاي”، بعد حواره الأخير على قناة الغد العربي، مشيرًا إلى أن “حجي” يتحدث دون سند حقيقي، ويريد الحصول على منصب في الدولة فقط.

تابع “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع على فضائية صدى البلد، اليوم، السبت، مهاجمته لعصام حجي، قائلًا: “ماذا فعلت للدولة خلال توليك منصب المستشار العلمي للرئيس في عهد الرئيس الأسبق عدلى منصور؟، ماذا عن الخبرة التي قدمتها إلى الدولة؟، ماذا عن المطالب التي طلبتها خلال عملك داخل القصر الرئاسي ولم يتم تنفيذها؟، ماذا عن البحث العلمي الذي قدمته طوال حياتك المهنية؟”.

لافتًا إلى أن حصول عصام حجي، على لقب “الدكتور”، يرجع فيه الفضل إلى الرئيس، بينما هو لم يفعل في حياته شيئًا يمنحه هذا اللقب، مشيرًا إلى أنه طوال فترة عمله داخل القصر الرئاسي لمدة عام ونصف تقريبًا، لم يقدم خطة منهجية من أجل تطوير منظومة التعليم.

أضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، أن عصام حجي إذا أراد نهضة وطنه، يقدم اقتراحاته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وليس هناك داعي أن يكون في منصب رئاسي، مشيرًا إلى أن هدف “حجي” هو الحصول على منصب فقط دون مصلحة الدولة.

يذكر أن عصام حجي، عالم الفضاء المصري، ظهر على قناة الغد العربي، في برنامج “بتوقيت مصر” مع الإعلامية سلمى الدالي، يوم الخميس الماضي، وتحدث عن كواليس فترة عمله داخل القصر الرئاسي في عهد الرئيس عدلى منصور.

نرشح لك
[ads1]