موسى: قطر تمول محاولة اغتيال الرئيس

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي أحمد موسى، إن دولة قطر تموّل الجماعات الإرهابية، التي خططت لاغتيال الرئيس السيسي، في حال حضوره القمة العربية، بموريتانيا، وإن هذه الجماعات تعيش في صحراء إفريقيا، لكن الأجهزة الأمنية المصرية المسئولة عن تأمين الرئيس، أحبطت خطة الاغتيال قبل شهر.

أكد “موسى” خلال برنامجه على مسئوليتي، المذاع على فضائية “صدى البلد”، الثلاثاء، أن بريطانيا تضم عدد كبير من أفراد الجماعات الإرهابية، التي تشن هجومها على فرنسا وألمانيا، معلنًا تضامنه مع دول الغرب التي تعاني من الفوضى الأمنية، وإن بريطانيا ستشهد إرهابًا، وتعاني من الانهيار قريبًا.

وهاجم “موسى” المهتمين بالحريات في مصر، بعد تجاهلهم لمعارضة دول الغرب، بعد إقرارها بتغيير قوانين الحريات والتظاهر، وأضاف “يشنون هجومًا حادًا على السياسات المصرية وحكومتها بسبب قانون التظاهر والقبض على مرتكبي قضايا تتعلق بقضايا الأمن القومي”.

وأضاف أحمد موسى، أن ثورة يناير 2011، أثرت سلبيًا على المناخ السياسى والاقتصادي لمصر، وأدت لسيطرة جماعة الإخوان المسلمين على الحكم عن طريق السلاح ونشر الفوضى، مشيرًا إلى أن الأزمات التي تشهدها مصر حاليًا نتيجة لثورة يناير.

يذكر أن السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أكد عدم صحة ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن اكتشاف محاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ حال حضوره القمة العربية السادسة والعشرين بالجمهورية الإسلامية الموريتانية.

نرشح لك

[ads1]

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

أيهما أفضل كليب “عمري ابتدا” لتامر حسني أم كليب “ما بلاش” لمحمد حماقي؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن