7 تصريحات لـ "ميساء مغربي" في وهران أبرزها : الحصرية ظلمت "المغني"

وهران – أحمد خليفة

علي هامش وجودها الآن في مدينة وهران بالجزائر، للمشاركة في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، بمهرجان وهران السينمائي الدولي للفيلم العربي في دورته التاسعة.

التقي إعلام دوت أورج الفنانة ميساء مغربي وحصل منها على هذه التصريحات:

1- أشارك في مهرجان وهران في دورته التاسعه كعضو لجنة تحكيم للأفلام الوثائقية وهذه زياتي الأولي للجزائر.

2- هذه المشاركة الرابعة لي، كعضو لجنة تحكيم بعد مشاركتي في مهرجان دمشق الدولي في الدورة التاسعة للأفلام الروائية الطويلة، ومهرجان الموريكس دور كعضو لجنة تحكيم الأفلام والممثلين ومهرجان تطوان بالمغرب كعضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية القصيرة.

نرشح لك: دقيقة حداد على روح محمد خان في ختام مهرجان وهران

نرشح لك: هالة خليل تبكي محمد خان في ختام وهران

3- مصطفي شعبان فنان بحترمه وأحبه جدًا، وسعيدة بالمشاركة معه في مسلسل “مولانا العاشق”، لكن مشاركتي مع الفنان الكبير محمد منير في مسلسل “المغني”، كانت انجح بالنسبة لي رغم أن المسلسل لم يحصل علي المشاهدة والنجاح الذي يستحقه بسبب العرض الحصري له.

4- البعض يتعجب من مشاركتي في مهرجانات السينما، كعضو لجنة تحكيم كوني ممثلة دراما وليس ممثلة سينما، لكنهم لايعرفون انني دارسة الأخراج وحاصلة علي دورات في التمثيل، وشاركت في الفيلم الروائي الطويل القطري “عقارب الساعة” في 2010 وهو فيلم “طرب فاشن”، الذي شارك في مهرجانات عالمية، وحصل علي العديد من الجوائز، وانتجت ومثلت في أول فيلم خليجي طويل في 2005.

نرشح لك: بالصور.. استقبال حافل لنوارة في مهرجان وهران

5- المشاركة في لجنة تحكيم الأفلام الروائية القصيرة، أصعب من الأفلام الروائية الطويلة، لانه يحمل رسائل مكثفة وهو ما يضيف مسئولية على أعضاء لجنة التحكيم.

6- أشارك في مسلسل خليجي اسمه “قلبي معي” وهو من إنتاجي، لصالح قناة أبو ظبي، وسوف ابدء تصويره في شهر أكتوبر المقبل وعدد حلقاته ستين حلقة، ولن يشارك في سباق الأعمال الرمضانية، وهذا المسلسل اشارك فيه ليس لانني المنتجه لكن لانه يشبهني كثيراً، وهو قصتي.

7- سمرقند مشروع يحمل رسائل عن الهم العربي وصرخة ضد الأرهاب، لكن عندي بعض التحفظات الفنية عليه.

نرشح لك

[ads1]