الحديدي لـ"المسئولين": اقطعوا رقاب هؤلاء الأشخاص

علقت الإعلامية لميس الحديدي، القضية المُثارة حاليًا، تحت قبة البرلمان؛ المتعلقة بالفساد والتسيب في عملية توريد القمح المحلى وتخزينه في شون وصوامع خاصة، والتلاعب في كمية القمح المخزن على غير الحقيقة للحصول على قيمة الدعم الحكومي للقمح المحلى، قائلة: ” إن فساد القمح، متفشي في مصر منذ زمن بعيد، واعتاد المصريون على سماع مثل هذه القضايا دائمًا دون أن تجد أيّ من الأنظمة السابقة حلولًا حقيقية لها”.

وكشفت الحديدي، خلال برنامجها “هنا العاصمة” الذي يُبث عبر فضائية (cbc)، أمس الإثنين، عن الأسباب الرئيسة في هذه القضية، مشيرة إلى أن هذا الفساد يعود لوجود سعرين للقمح؛ أحدهما للمحلي والآخر للمستورد.

وأشارت الحديدي، إلى أن المتسبب في هذه القضية هي الدولة العميقة التي باتت تمارس دورها بقوة، لاستمرار انتشار وتفشي الفساد بالدولة؛ وذلك من أجل تحقيق مصالحها الشخصية.

أكدت مقدمة برنامج “هنا العاصمة”،أن الجهات الرقابية، أدت دورها على أكمل وجه لمحاربة الفساد، والحد من انتشاره، وذلك منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي سُدة الحكم في مصر، مطالبة بقطع أيدي ورقاب “خادمي” الدولة العميقة.

يذكر أن برنامج “هنا العاصمة” يُذاع عبر فضائية (CBC) من السبت إلى الثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ9 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج فهيمة أحمد، ويخرجه محمد عاطف.

 

نرشح لك

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

أيهما أفضل كليب “عمري ابتدا” لتامر حسني أم كليب “ما بلاش” لمحمد حماقي؟اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن