الحديدي تكشف موعد انخفاض قيمة الدولار

شنت الإعلامية لميس الحديدي هجومًا عنيفًا على من وصفتهم بـ”تجار السوق السوداء” الذين تسببوا في تفاقم أزمة الدولار وارتفاع قيمته، قائلةً: ” تجار السوق السوداء يتنافسون على حساب الغلابة، ويقومون بشراء الدولار بكميات كبيرة؛ ما تسبب في الارتفاع الكبير لقيمة الدولار في الوقت الراهن”.

أضافت الحديدي، أثناء برنامجها “هنا العاصمة” الذي يُبث عبر فضائية (cbc) مساء اليوم الأحد، :”الناس بقي عندها حالة هلع من حيازة الدولار، وفي الآخر محدش هيدفع التمن غيرنا إحنا”، مؤكدةً أن المواطنين الذين يقومون ببيع الدولارات أو شرائها من أجل الاحتفاظ بها حتى ترتفع قيمتهم جزءًا من المعادلة الاقتصادية، وبالتالي ستقع عليهم أضرارًا بالغة جراء هذا الارتفاع الكبير في قيمة الدولار.

اعتبرت الحديدي، قيام بعض التجار بالمساهمة في تفاقم أزمة الدولار بمثابة “أعمال غير وطنية”، معلقةً:” أنا مش هستدعي الوطنية في الناس وهقول راعوا وطنكم لأن كل التصرفات دي تدل على أن مفيش وطنية أصلا عند الناس، لكن هقول علشان خاطرالناس الغلابه”.

أكدت الحديدي، أنه خلال أسبوع واحد ستنخفض قيمة الدولار مرة أخرى، وبالتالي ستلحق بتجار السوق السوداء خسائر فادحة جراء حيازتهم كميات كبيرة من الدولارات، مضيفةً:” أسبوع واحد بس والدولار هينخفض”.

ناشدت جميع المواطنين بعدم الانسياق وراء هؤلاء التجار الذين يحرضونهم على بيع أو حيازة كميات كبيرة من الدولارات، على اعتبار أنه سيزداد خلال الفترة القادمة، قائلةً:” ما تسمعوش كلام الناس دي الدولار هينخفض مرة تانية، وراعوا بلادكم وأحوالها الاقتصادية”.

في السياق ذاته استنكرت مقدمة برنامج “هنا العاصمة”، تداول العديد من المواقع الإخبارية أخبارًا تُفيد بارتفاع الدولار بقيم مختلفة، مشككة في أن يصل الدولار إلى (12.5) كما زعمت بعض المواقع.

يذكر أن برنامج “هنا العاصمة” يُذاع عبر فضائية CBC)) من السبت إلى الثلاثاء، من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ9 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج فهيمة أحمد، ويخرجه محمد عاطف.

نرشح لك

[ads1]

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن