إيقاف مذيعة كويتية هاجمت نادية الجندي

إتهمت الفنانة “نادية الجندي” مذيعة البرامج الكويتية “مي العيدان” بالخروج عن الآداب العامة مسببة بذلك إحالتها الى القضاء وإيقاف برنامجها لمدة شهر.

القصة بدأت بعدما أطلّت الجندي ببرنامج “الحكم” مع “وفاء كيلاني “على قناة MBC متحدثة عن مشاهد الجنس التي أدتها خلال أدوارها مما دفع بالمذيعة الكويتية “مي العيدان” مقدمة برنامج “نأسف لعدم الإزعاج” على قناة “سكوب” بالتعليق على الجندي بطريقة ساخرة، قائلة:

” كل واحد يطلع دفاتر السكس، الفنانة نادية الجندي راح تعلمكم مشاهد السكس بما انها خبرة”.

وهاجم الكثير من المتابعين العيدان على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين وزارة الاعلام الكويتية بتطبيق القانون عليها، فيما كانت وزارة الإعلام قد احالت قناة “سكوب” والعيدان إلى النيابة العامة لمخالفتهما قانون المرئي والمسموع، ليتفاجئ الجميع بقرار إيقاف البرنامج لمدة 30 يوماً ومنع عرضه، مع إحالة القضية إلى النيابة العامة ومحكمة الجنايات.
وردت العيدان على موقع تويتر قبل صدور القرار “أن ما يتواتر عن إحالتها إلى النيابة العامة كلام فاضي، وكلمة sex سبق وتحدثت عنها بوضوح وصراحة الدكتورة فوزية الدريع طوال أربع سنوات في تلفزيون الراي”.
اما بعد صدور قرار الايقاف المؤقت للبرنامج قالت العيدان :”شكرا كثيرا على الإجازة بـ30 يوماَ بأمر من إدارة المرئي والمسموع بوزارة الاعلام، أستودعكم الله الى ١٣ فبراير، والقادم أحلى “، واعدة بمقاضاة المغردين الذين قاموا بالهجوم عليها بألفاظ جارحة.

نقلا عن “مجلة لها”

إقرأ ايضا

شائعات أحمد موسي أمام النائب العام

جديد إبراهيم عيسى.. المقال “أول” جريدة على 8 مستويات

يسري فودة ضيف محمود سعد غدًا على النهار

زوج نانسي عجرم يتابعها في الكواليس

علاء الشربيني : سأدخل موسوعة جينيس بطبق كشري

تعرف على القاموس الخاص لتامر أمين

متهمو حمام رمسيس: سنقاضي مني عراقي

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا