رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

علقت الإعلامية رانيا بدوي، على الأخبار التي ترددت مؤخرًا، عن مغادرة الإعلامي عمرو أديب لفناة “أوربت”، قائلةً:” كل الناس بتسألني عن عمرو أديب هل ياترى مشى ولالا.. وهيروح فين بعد أوربت”

قالت بدوي، أثناء برنامجها “القاهرة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “اوربت” مساء اليوم السبت، إن الذي يملك الإجابة على هذا السؤال هو أديب دون غيره، ولا يمكن لأحد أن يؤكد صحة الخبر من عدمه حتى الآن، مؤكدة أن علاقة القناة والمسئولين عنها جيدة للغاية بأديب، ولا يوجد بينهما أيّ خلافات كما أُثير مؤخرًا.

أضافت بدوي، باكية، :” كل اللي أملكه أني اشكر عمرو أديب على كل حاجة كويسة عملها ليا، لأنه وقف معايا كتير وساندني، واتعلمت منه حاجات كتير اوي”، متابعةً:” عمرو اديب اللي كان السبب في اني ادخل قناة اوربت.. وعمره ما بخل عليا في ايّ استشارة” .

وصفت مقدمة برنامج “القاهرة اليوم”، أديب بـ”وحش الشاشة” لأدائه الإعلامي المتميز طيلة 20 عامًا عبر أوربت، معلقة: ” مدينة ليك طول العمر يا عمرو، عملتيلي نقلة كبيرة في حياتي، إنت كمان صديق وفي وجدع، ودعمتني كتير وأنا عمري ما هنسى ده، ومكانك يا عمرو هيفضل موجود، وربنا يوفقك سواء رجعت أو اختارت قناة أخرى”.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن