#شبيحه_كهربا هاشتاج سعودي احتفالا بلاعب الزمالك المعار

إعلام دوت أورج

يبدو أن محمود كهربا لاعب الزمالك المعار إلى فريق اتحاد جدة السعودي، استطاع أن يخطف قلوب مشجعي فريقه الجديد، وذلك بعد أن سجل أول أهدافه عقب نزوله إلى أرض الملعب بأربع دقائق فقط.

كهربا الذي صنع فرصًا أخرى لزملائه من اللاعبين، كانت سببًا في الإشادة الكبيرة من الجمهور بمهاراته العالية، وقدرته على المرور والتهديف عن بعد وصُنع الألعاب لباقي الفرقة، فلم ينتظروا انتهاء المباراة، للتعبير عن هذا الإعجاب، حيث تداولوا هاشتاج باسم #شبيحه_كهربا والذي سرعان ما أصبح “تريند”، على موقع تويتر.

من الأحداث التي ستكون دافعًا قوية لكهربا، خلال الأيام القادمة، ليقدم أفضل ما لديه مع اتحاد جدة، هي صيحات الجمهور والهتافات التي أطلقوها تشجيعًا له، حتى أن أحد الأطفال قام باقتحام الملعب ليلتقط “سيلفي” مع كهربا.

Cn6I4N_WgAAwfgq

يذكر أن كهربا تمكن من تسجيل أول أهدافه مع فريقه المعار له لمدة موسم واحد، بعد أربع دقائق فقط من نزله إلى أرض الملعب.

الهدف وصفه العديد من مستخدمي مواقع التواصل بأنه “عالمي”، حيث ظهرت من خلاله مهارات كهربا المعروفة مثل المرور من اللاعبين بمهارة، ثم التسديد عن بعد، لتسكن الكرة الشباك، وسط صيحات التشجيع من جمهور اتحاد جدة.

وقد علقت بعض الجماهير الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي، على الهدف، حيث سخرت من الحظ العثر الذي رافق كهربا في الفترة الأخيرة مع الزمالك، والذي منعه من التهديف، فكان لسان حالهم هو “اشمعنى”، وذلك بعد أن أظهر كهربا مهارة كبيرة مع فريقه الجديد.

كان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، كان قد وافق على رحيل لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا لصفوف نادى اتحاد جدة السعودى، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأعلن مجلس إدارة النادي أنه وافق على إعارة كهربا لمدة موسم واحد مقابل مليون و250 ألف دولار، بينما كان العرض الأول مقابل مليون دولار لكن الزمالك لم يقبل بهذا المبلغ.

 

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن