شاعر مصري يُحرج فجر السعيد

إعلام.أورج

أحرج الشاعر محمد جمعة، الإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد أن دعت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متابعيها إلى زيارة مصر، بعد الصراعات والأزمات السياسية التي وقعت فيها عدة دول، من بينها دول عربية مثل سوريا ولبنان.

كتبت السعيد قائلة: “سوريا فيها حرب .. لبنان محاربينها.. فرنسا إرهاب.. تركيا إرهاب وانقلاب ومظاهرات.. اهلا وسهلا بكم في مصر وادخلوها آمنين”، كما استعانت بهاشتاج #صيفكم_في_مصر، لدعوة متابيعها للقدوم إلى مصر للسياحة.

جمعة علق على ما جاء في منشور السعيد، حيث وجه لها الشكر على إحساسها بظروف السياحة في مصر، موضحًا أن ما يمنعه من عمل like على المنشور، هو أن المصريين لا يُمكنهم الفرحة على حساب “حزن أخواتنا”.

أوضح جمعة أن هناك مجموعة فنية مصرية، بمساعدة فنانين لبنانيين، يحاولون تنشيط السياحة في مصر، من خلال المشاركة بهاشتاج #زوروا_مصر، لكن ذلك ليس على حساب أحد.

يذكر أن محمد جمعة، هو شاعر مصري، ومن أشهر الأغاني التي قام بتأليفها، “كبرتك على سيدك” التى قدمتها المطربة السورية أصالة، بالإضافة إلى “احنا مصريين بجد” لتامر حسنى و”شارع الغرام” لصابر الرباعى و”أنا مش كداب” لرامى جمال و”يالرموش”لروبي.

05e11af5-da21-4cdb-8cd2-36f8dc2f5005

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن