خاص

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

سما جابر

نجحت وكالة Creative Arab Talent في عامها الأول في تحقيق عدد من الخطوات الهامة والناجحة في مجال الفن، سواء بالتعاقد مع أكبر عدد من نجوم الوطن العربي في كافة المجالات، أو بفتح مجالات للتعاون الفني خارج مصر، بالإضافة إلى عدد من الفرص التي تقدمها الوكالة للموهوبين، المنضمين إليها، وغير المنضمين.

إعلام.أورج يحاول حصر ما وصلت إليه وكالة C.A.T بمناسبة مرور عام على إنطلاقها.

أول صرح فني عربي بأمريكا

أصبحت وكالة C.A.T أول صرح فني عربي يتواجد في السوق الأمريكية بعد التدشين الرسمي لفرع الوكالة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية لينضم إلى المقر الرئيسي للوكالة في القاهرة وفرعها العربي في إمارة أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

فرصة للموهوبين في مجال التأليف والكتابة

أعلنت الوكالة مؤخرًا أنها ستتلقى النصوص السينمائية والدرامية من الكُتاب والمؤلفين الذين يرغبون في تسويقها داخل مصر أو خارجها، لاختيار الأفضل منها ومساعدتهم في ذلك، حيث يقوم المختصين بقراءة النصوص بعناية وتحديد مدى جدوى تسويق كل عمل على حدة.

تنظيم واحدة من أهم الجوائز السينمائية في العالم العربي

شاركت في تنظيم جائزة ACA “جوائز السينما العربية“، التي تعد محاكاة للأوسكار أهم جائزة سينمائية عالمية، وذلك بالتعاون بين مجلة “دير جيست” وتحت رعاية إعلامية من قناة النهار وجريدة اليوم السابع والراديو 9090، حيث تهدف الجائزة إلى تشجيع صناعة السينما العربية بشكل عام، والوصول إلى المشاهد العربي.

المخضرمون

من أهم ما حققته الوكالة أيضًا خلال عام، هو التعاقد مع عدد من الفنانين الذين لديهم باع طويل في المجال الفني، وحققوا شهرة واسعة داخل مصر وخارجها، وفي مقدمتهم الفنانة الكبيرة يسرا التي اهتمت بفكرة وكالة C.A.T حتى قبل الإعلان عنها رسميا وتابعتها منذ البداية باهتمام شديد، مُشيرة إلى أن ثقتها في الرئيس التنفيذي للوكالة، المهندس عمرو قورة وخبرته في مجال الإعلام، جعلها تقرر خوض التجربة الأولى في العالم العربي مع كيان محترف، بحسب وصفها.

طارق لطفي

كما نجحت الوكالة في ضم كل من الفنان طارق لطفي، الذي حقق نجاحا كبيرا مؤخرًا من خلال مسلسل “شهادة ميلاد”، كذلك الفنان سيد رجب والفنان صبري فواز، والفنانة سلوى محمد علي، والفنانة صفاء الطوخي، والفنانة أنوشكا، الذين انضموا مؤخرًا للوكالة، ليبرز نجاحهم بشكل أكبر تحت رعايتها.

 

2

صبري فواز - عمرو قورة

13211191_10153517773596717_1388738440_o

WhatsApp-Image-20160711 (1)

القادمون

فضّل عدد كبير من النجوم النجمات من الشباب في الانضمام لـC.A.T، بهدف التفرغ لما تتطلبه أدوارهم من تركيز والتحضير للدور بشكل جيد، بعيدًا عن كل ما يخص التعاقدات والأجور وكافة الأمور الإدارية التي تأخذ من وقت وجهد هؤلاء الفنانين ومن الممكن أن تؤثر على أدائهم لأدوارهم، ومن الفنانين والفنانات الذين اختاروا الانضمام للوكالة منذ انطلاقها، أمينة خليل، دينا الشربيني، إنجي المقدم، ناهد السباعي، محمد فراج، أروى جودة، محمد ممدوح، سمر مرسي، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، خالد منصور، وشادي ألفونس.

0001

ناهد السباعي

محمد ممدوح -عمرو قورة

سمر مرسي (2)

ضم ثلاثة من أهم المواهب الموسيقية

ضمت الوكالة كل من المطرب والممثل محمود العسيلي، والمؤلف الموسيقي تامر كروان الذي أثمر تعاونه مع الوكالة عن عدة أعمال أخرها كان وضع الموسيقى التصويرية لمسلسلي الطبال، وسبع أرواح، بالإضافة إلى انضمام المؤلف الموسيقي محمد نزيه.

تامر كروان  (1)

فنانين من أصول عربية

نجحت الوكالة في ضم عدد من الفنانين العرب من جنسيات مختلفة، ومنهم الفنانة الأردنية صبا مبارك، التي تألقت من خلال دورها في مسلسل “أفراح القبة” بجانب العديد من الأعمال التي شاركت فيها، سواء في مصر أو خارجها، بجانب انضمام الفنان السوري فراس سعيد الذي حاز مؤخرا على إعجاب الجمهور حيث استطاع لفت أنظارهم من خلال مشاركته في عدد من الأعمال الناجحة مثل مسلسلات “الجامعة، حكاية حياة، فرح ليلى، الصعلوك، ظرف إسود، أريد رجلا، سر علني”، وأفلام مثل “الفيل الأزرق، المعدية”.

صبا بارزة

لا

نجوم خلف الكاميرا

بجانب عدد النجوم الكبير الذين انضموا لوكالة C.A.T، سعى عدد من المؤلفين والمخرجين في الانضمام إلى الوكالة أيضًا لتيسير كافة الأمور الإدارية والتفرغ لأعمالهم الفنية بشكل كامل، فضمت الوكالة كل من المخرج رامي إمام، والسيناريست هشام هلال، والسيناريست مريم نعوم، وكل منهم حقق نجاحًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة.

رامي امام

mma (4)

ccaa (3)

الموقع الإلكتروني لوكالة Creative Arab Talent من هنـــا

نرشح لك

[ads1]

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

مذكرة تعاون في دبي بين C.A.T وكرييتيف فينشر

“طفاية حريق” سبب انضمام إنجي المقدم لوكالة C.A.T

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن

أحمد خليفة

سكرتير تحرير موقع إعلام دوت كوم، ورئيس قسم السوشيال ميديا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock