مرتضى منصور: أنا سبب طرد عمرو وأديب من أوربت

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بانتهاء أزمة الكابتن حسام حسن، مدرب المصري، كما هاجم محافظ بورسعيد بسبب تصريحاته التي قال فيها إن “بورسعيد ملهاش دعوة بحسام حسن”، مؤكدًا بأنه من أعاد البسمة إلى وجوه البورسعيدية.

طالب منصور، من خلال مقطع فيديو بثه عبر موقع يتيوب، بتطبيق القانون “على الكل”، وتساءل حول مصير قضية اعتداء الفنانة ميرهان حسين، على ضابط شرطة في كمين، بالإضافة إلى اعتداء لاعب كرة شهير على أحد الضباط.

أكد منصور أن المشكلة لن تُحل بالقبض على بعض أهالي بورسعيد من المتظاهرين، ولكنه طالب بإرسال وفد من المحافظة ومن البرلمان وقتها للاعتذار إلى وزير الداخلية، كما وجه رسالة إلى حسام حسن قائلًا: “مفيش حاجة تستهال ولو مش مصدقني اسأل توفيق عكاشة”.

وفي سياق آخر، قال منصور إن “طول ما في أولتراس موجود .. مفيش حاجة اسمها جماهير”، مؤكدًا أنهم مصدر للإجرام والبلطجة، على حد وصفه.

وعاتب رئيس الزمالك، الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإجرائه مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة “اليوم”، مؤكدًا انه “طُرد” من قناة أوربت، مشيرًا إلى انه قام برفع قضية ضد عمرو أديب، موضحًا بأنه وصف المصريين بأنهم “كلاب بتهوهو”، وهو ما دفع القناة للاستغاء عنه، بدلًا من غلق القناة، على حد قوله.

منصور استمر في هجومه على الأولتراس، موجهًا “عتاب محبة”، إلى الرئيس السيسي، بأنه لم يك يجب وصف الأولتراس بأنهم “ولادنا”، موضحًا أنهم يقومون بقطع خطوط المترو، وقاموا بضرب مطار القاهرة بالقنابل.

وأعلن منصور أن تذاكر مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي، سيتم توزيعها على أعضاء النادي فقط، محذرًا من اقتراب جماهير الأولتراس من بوابة الاستاد، قائلًا: “مش عايزينكوا.. ولو حصلت مشكلة أبوك وأمك يتحملوا النتيجة”.

نرشح لك

[ads1]

المعلومات المتاحة عن منفذ هجوم نيس

صحف فرنسا تتحدث عن الرعب في نيس

الأزهر مهاجمًا لعبة البوكيمون : تجعل الناس كالسكارى

بنر الابلكيشن