حبس 21 من مشجعي النادي المصري

أمرت نيابة الشرق ببورسعيد، بحبس 21 متهما من متظاهري النادي المصري، وذلك 15يوما، بتهمة مقاومة السلطات والتظاهر وقطع الطريق العام، على أن يراعى التجديد لهم في المواعيد القانونية.

وكانت أعداد كبيرة من مشجعي نادي المصري، تجمعوا أمام مكان احتجاز حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، احتجاجًا على قرار النيابة بحجزه أربعة أيام، وذلك بالإسماعيلية.

وشهدت شوارع محافظة بورسعيد مساء أمس تظاهرة احتجاجاً على حبس حسام حسن وإحالته واثنين من مساعديه لمحاكمة عاجلة السبت القادم، بعد تعديه على مصور مديرية أمن الإسماعيلية، ما اضطر أجهزة الأمن لتفريقها بإطلاق القنابل المسيلة للدموع.

يذكر أنه تم الإفراج عن المدير الفني للنادي المصري، اليوم الخميس، عقب تصالحه مع رقيب الشرطة رضا عبدالمجيد أبو زيد، وتنازل الأخير عن المحضر الذي حرره ضد المدرب.

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مفاوضات مكثفة بين عدد من قيادات النادي المصري ورقيب الشرطة للوصول للتصالح وتنازل المصور عن بلاغه، وإنهاء إجراءات الصلح رسميا، والتي انتهت بتنازل المصور في حضور إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري وتوأم حسام حسن، حيث ستقوم إدارة النادي المصري بتقديم التصالح رسميا للنيابة للإفراج عن المدرب ومساعديه.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن