تفاصيل "المعاملة السيئة" لحسام حسن في الحبس

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، أن شقيقه حسام يعامل معاملة سيئة منذ احتجازه، وأنه نام على سلم الحجز في اليوم الأول.

وقال إبراهيم حسن إنه منذ اليوم الأول ونحن نتعامل معاملة سيئة للغاية، مشيرًا إلى أن تلك الواقعة مؤامرة على حسام لحبسنا وكسر نفوسنا أمام الجميع، بحسب قوله، وذلك وفقًا لتصريحاته لـ”الوطن سبورت”.

نرشح لك: حسام وإبراهيم حسن يقرران الهجرة

كان أشرف عبدالعزيز محامي حسام حسن ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر، قد قال إنه تم انتهاء الأزمة بين رقيب الشرطة والمدير الفني للنادي المصري بالتصالح، وإنه تواجد صباح اليوم بالشهر العقاري بصحبة رقيب الشرطة “مصور الداخلية “للتنازل عن القضية، فيما قال مصدر قضائي إن إجراءات التنازل والصلح بين حسام حسن وبين رقيب الشرطة في الشهر العقاري، لن تخلي سبيل حسام حسن من محبسه إلا بعد العرض على المحكمة صباح السبت.

نرشح لك: إبراهيم حسن يفشل في زيارة حسام

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النواب عن بورسعيد الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة والنائب أحمد فرغلي وسمير حلبية رئيس النادي المصري والكابتن محمد شيحة وكيل اللاعبين.

وأضاف محامي حسام حسن في تصريحات له، أن رقيب الشرطة وقع على تصالح بينه وبين حسام حسن ومساعديه وتنازل عن حقه في واقعة السرقة، وسيتم تقديم التنازلات ومحاضر الصلح أمام المحكمة صباح السبت.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن