إبراهيم حسن يفشل في زيارة حسام

فشل الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، في زيارة شقيقه حسام حسن المحبوس احتياطيا في سجن مزرعة طرة.

قال مصدر مقرب من عائلة التوأم الشهير إن إبراهيم ذهب إلى مكتب الأمن على البوابة الرئيسية للسجن في التاسعة من صباح أمس الأربعاء بعد نحو 5 ساعات من وصول المدير الفني للمصري من الإسماعيلية وظل منتظرا في مكتب الأمن حتى الثالثة عصرا دون أن يسمح له بالزيارة والاطمئنان على شقيقه وذلك التزاما بالقانون.

المعروف أن القانون يمنع زيارة المحبوس احتياطيا إلا بعد مرور 11 يوما على صدور قرار النيابة بحبسه.

فترة الساعات الست التي قضاها إبراهيم حسن في مكتب الأمن شهدت اتصالات مكثفة بعدة جهات داخل الوزارة لكنها لم تسفر عن شيء.

كان إعلام.أورج هو أول موقع ينفرد بنشر خبر وصول حسام حسن ورفاقه لسجن مزرعة طرة فجر الأربعاء. لمزيد من التفاصيل هنا

نرشح لك:كيف تفرق بين حسام وإبراهيم حسن؟

من جهة أخرى كانت جنا حسام، ابنة حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، قد عبرت عن غضبها لاحتجاز والدها وتقديمه للمحاكمة، على خلفية اعتدائه على أحد المصورين التابعين لوزارة الداخلية، وذلك عقب مباراة فريقه مع فريق غزل المحلة، الجمعة الماضية.

ونشرت ابنة حسن، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مساء اليوم الأربعاء، مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدها، مذيلة إياها بتعليق: ”حسبى الله ونعم الوكيل في كل من كان السبب في حرمانا منك، وحضرتك مفيش أحسن منك”.

واعتبرت حجز والدها حاليًا، بمثابة “عدم تقدير” له ولتاريخه في مجال كرة القدم، وما قدمه فيه، معلقة: “وبعد كل السنين دي بدل ما يكرموك يهينوك.. إن شاء الله هترجعلنا بالسلامة”.

وكان المستشار محمد العوضي، رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، قد أحال الأربعاء، حسام حسن ، المدير الفني للنادي المصري، ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر، إلى محكمة الجنح بتهم الضرب والإتلاف والسرقة، وحددت النيابة العامة جلسة السبت المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين.

ووجهت النيابة للمتهمين حسام حسن وحسن مصطفى تهم السرقة والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته والإتلاف، بينما وجهت للمتهم وليد بدر تهم التعدي بالضرب والإتلاف.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن