موسى عن تسريب "شاومينج" نتائج الثانوية: مصيبة المصايب

إسراء النجار

علق الإعلامي أحمد موسى على تسريب صفحة “شاومينج” نتائج بعض طلاب الثانوية العامة عبر صفحتها على موقع “فيس بوك”، قائلًا: “لو كان صح تبقى مصيبة المصايب وتهريج”.

وناشد “موسى” في حلقة الثلاثاء من برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، أهالي الطلاب الذين وردت نتائج أبنائهم وفقًا لترسبيات “شاومينج” بعمل مداخلات هاتفية معه لمعرفة مدى صحة الأسماء التي تم الإعلان عنها، وإبلاغه بحقيقة النتائج.

وطالب “موسى” قيادات وزارة التربية والتعليم بضرورة الرد على ما تقوم به صفحة “شاومينج”، قائلًا: “هل ده حقيقي ولا افتكاسة ومحاولة لإثارة الرأي العام، الموضوع ده لازم يتقفل ونعرف الحقيقة”.

وأشار “موسى” إلى أن صفحة “شاومينج” هي الأكثر متابعة من قبل أولياء الأمور بعد نشرها نتائج الثانوية العامة، وأوضح أنه في الماضي كانت الإذاعة هي مصدر الحصول على النتائج متعجبًا مما يحدث في وزارة التعليم حاليًا.

وأكدت الصفحة البديلة الجديدة لـ “شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2017″، أن الصفحة الرسمية تم إغلاقها بعد أن وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 500 ألف متابع، كما تم إغلاق الصفحة البديلة بعد أن وصل عدد متابعيها إلى 320 ألف متابع، ما دفعها للبدء في تسريب نتائج الطلاب، وأعلنت الصفحة عن نتائج 4 طلاب منهم 2 من القاهرة و2 من محافظة الإسكندرية.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن