تحذير جديد من القوات المسلحة حول "النصب على السوشيال ميديا"

أصدرت القوات المسلحة تحذيرًا للمواطنين بعدم الانسياق وراء أي معلومات / كتب مجهولة المصدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نماذج اختبارات القبول بالكليات والمعاهد العسكرية والتي ليس لها أي أساس من الصحة والغرض منها تحقيق مكاسب مادية.

وقال المتحدث العسكري العميد محمد سمير عبر صفحته على “فيسبوك”، إنه “استمراراً للادعاءات الكاذبة التي دأبت عليها بعض مواقع التواصل الاجتماعي بالترويج لمعلومات مغلوطة عن وجود نماذج اختبارات مجاب عليها للقبول بالكليات والمعاهد العسكرية.. تؤكد القوات المسلحة عدم الانسياق وراء أي معلومات / كتب مجهولة المصدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكد أن الاستفسار عن أي معلومات خاصة بالقبول بالكليات والمعاهد العسكرية يكون بالتوجه لمكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية أو من خلال الموقع الرسمي لوزارة الدفاع من هنا .

كانت القوات المسلحة، قد أصدرت السبت الماضي، بيانًا، لتحذير المواطنين مما وصفته بـ”الانسياق” وراء إعلانات مجهولة المصدر، أو أي أخبار تُنشر عبر “الانترنت”، تُفيد بفتح الهيئة الهندسية للقوات المسلحة باب التوظيف بها، وبذلك بخلاف المعلن عنه رسميًا عبر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع، أو الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري.

وأشار المتحدث العسكري في بيانه، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إلى أن الراغبين في الالتحاق بوظائف الهيئة عليهم متابعة الإعلانات الرسمية على موقع وزارة الدفاع، والصفحة الرسمية للمتحدث العسكري، وجميع وسائل الإعلام.

نرشح لك

[ads1]

تعرف على هوية المصور ضحية حسام حسن

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن