رسالة يوسف الحسيني لجابر القرموطي

بدأ الإعلامي يوسف الحسيني حلقة اليوم، الأحد من برنامجه “السادة المحترمون” والتي يعود بها بعد غياب عدة أشهر، بتوجيه الشكر لكل العاملين معه في البرنامج وكل من ساندوه وتواصلوا معه خلال فترة التوقف وأبرزهم الإعلامي خيري رمضان.

اختص “الحسيني” الإعلامي جابر القرموطي بتوجيه الشكر له، مؤكدًا أن شاشة ONTV ستفتقده، كما وجه له رسالة على الهواء أكد فيها أن “القرموطي” هو جزء لا يتجزأ من المحطة، مُشيرًا إلى أنه قد أرسل له رسالة هاتفية اليوم يؤكد له فيها أنه سيفتقده شخصيًا بعد عودته ببرنامجه “السادة المحترمون”، لافتًا إلى أن الإعلامية مروة جاد الله التي أسند إليها تقديم برنامج “مانشيت” بدلًا من القرموطي قد أبلت بلاء حسنا في تقديم أولى حلقاتها في البرنامج مساء اليوم أيضًا.

كان الإعلامي جابر القرموطي قد أعلن قبل عدة أسابيع مغادرته لقناة ONTV، بعد انتهاء مدة تعاقده مع القناة وعدم الإتفاق بين الطرفان على استمرار البرنامج بشكله الجديد.

كان الإعلامي يوسف الحسيني قد رفض في أولى حلقات برنامجه “السادة المحترمون” الذي عاد بعد توقف دام عدة أشهر، الحديث عن سبب إيقاف البرنامج طول هذه المدة، واكتفى بالسخرية من الأسئلة التي يوجهها الجمهور له عن سبب الإيقاف بقوله “كنت باخد تان.. ومش عايز حد يسألني انت كنت فين”.

وأكد “الحسيني” أن من يتهمه بالتراجع عن بعض أراؤه السياسية بعد عودته للبرنامج “خاطئ”، مُتابعًا: “الرجالة لن تتنازل عن مبادئها أيًا كانت الظروف”، موجهًا الشكر لكل أصدقائه الذين ساندوه وكانوا على اتصال دائم به طوال الفترة الماضية ومن أبرزهم الإعلامي خيري رمضان.

وشدد مقدم برنامج “السادة المحترمون” على عدم انشغال المشاهدين بما كان يحدث داخل قنوات ONTV في الـ3 أشهر الماضية ولا بد من التفكير في المستقبل وما ستقدمه القناة في 2016 والسنوات القادمة، موجهًا رسالة للمشاهدين قائلًا: “ثق أن قناة ONTV ستظل هي مجموعة قنواتك المفضلة… ثق أنها مش هترضي غير الضمير المهني والحقيقة فقط”.

نرشح لك

[ads1]

تعرف على هوية المصور ضحية حسام حسن

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن