ضبط وإحضار لحسام حسن وحسن مصطفى

عبد الله محمد – الإسماعيلية

أمرت النيابة الكلية بالإسماعيلية، برئاسة المستشار محمد العوضي، اليوم السبت، بضبط وإحضار حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، وحسن مصطفى المدرب العام المساعد بالجهاز الفني، وذلك للتحقيق معهما في البلاغ المقدم ضدهما بالاعتداء على رقيب شرطة بإدارة الإعلام والعلاقات بمديرية أمن الإسماعيلية مساء الجمعة، عقب مباراة المصري والمحلة التي أقيمت على إستاد الإسماعيلية.

ووجهت النيابة، لحسام حسن تهمة الاعتداء على مصور بوزارة الداخلية، فضلا عن تحطيم الكاميرا الخاصة بقسم العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية وإصابته بإصابات متفرقة وفقا للتقرير الطبي المقدم من رقيب الشرطة.

كما وجهت النيابة، لعضو الجهاز الفني المساعد تهمة سرقه الكارت الميموري الخاص بالكاميرا، وكانت نيابة الإسماعيلية الكلية بإشراف المستشار إسلام حمزة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بدأت ظهر السبت، تحقيقاتها في واقعة قيام حسام حسن المدير الفني لنادي المصري بالاعتداء بالضرب على رقيب شرطة تابع لإدارة الإعلام والعلاقات بمديرية أمن الإسماعيلية مساء الجمعة عقب مباراة النادي المصري والمحلة بإستاد النادي الإسماعيلي.

وأصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، اليوم السبت، قرارًا بإيقاف حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، ثلاث مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه، وذلك على ضوء الأحداث التي أعقبت مباراة المحلة أمس الجمعة.

وشهدت المباراة التي جمعت بين فريقي المحلة والمصري في نهاية مسابقة الدوري الممتاز، مساء أمس الجمعة، اشتباكا بالأيدي بين إداري نادي المصري البورسعيدي وجهازه الفني بقيادة حسام حسن، ولاعبي فريق غزل المحلة.

نرشح لك

 خطأ قاتل في الحلقة الأخيرة من جراند أوتيل

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

حكاية المتهم البريء في تفجير الحرم النبوي

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن