3 قنوات تبث قمة الأهلي والزمالك

حصلت ثلاث قنوات، على حق البث المباشر لمباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، فريقي الأهلي والزمالك، لينقلوا هذه المباريات عبر شاشاتهم، وذلك غدًا السبت.

والقنوات هم:  “الحياة، والنيل للرياضة، وأون تي في”، حيث ينطلق لقاء القمة، بصوت العديد من المعلقين وهم:

الحياة 1: ايمن الكاشف

الحياة 2: محمد السباعي

وأون تي في: مدحت شلبي.

وتقام مباراة القمة رقم 112 بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غد “السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الأخيرة في الدوري الممتاز على ملعب إستاد “الجيش”، في السويس.

في سياق متصل أكد اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن السويس، أنه تم وضع خطة أمنية بالاشتراك مع اللواء محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميداني لنشر القوات حول مداخل إستاد الجيش الدولي بمنطقة حوض الدرس بـ”بورتوفيق” من خلال 3 محاور تم تأمينهم من خلال كوبري شارع بورسعيد بالكورنيش القديم ومدخل مستشفى التأمين الصحي.

وشدد مدير أمن السويس، على أنه سيتم منع أيّ فرد من الاقتراب من إستاد الجيش الذي يستقبل المباراة باستثناء المصرح لهم من قِبل اتحاد الكرة المصري خاصة من الإداريين ومجالس إدارات الفريقين والإعلاميين للصحافة والقنوات الفضائية المصرح لهم إذاعة المباراة.

وأضاف عبد العال، أنه من المنتظر إقامة فريق الأهلي ليلة المباراة بفندق الميناء البري بالأدبية، في الوقت الذي قرر فيه فريق الزمالك الإقامة ليلة المباراة بأحد الفنادق القريبة من الإستاد.

نرشح لك

 خطأ قاتل في الحلقة الأخيرة من جراند أوتيل

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

حكاية المتهم البريء في تفجير الحرم النبوي

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختر.. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن