خبر

السيسي: لن نتخلى عن أسر الشهداء

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه حرص منذ توليه المسئولية على الإطلاع شخصياً على التحديات والصعوبات التي تواجه تطوير وتحديث كل قطاع من قطاعات الدولة، بهدف الإرتقاء بما يتم تقديمه للمواطنين من خدمات.

أوضح “السيسي” في خطاب موجه للشعب في ذكرى ثورة 30 يونيو، أنه لا يخفى على المواطنين أن حجم التحديات كبير، وأن علينا بذل جهود مضاعفة من أجل تعويض ما ضاع من وقت خلال السنوات الماضية، ولا سيما في ظل الظروف الإقتصادية التي يمر بها الوطن اليوم، فضلاً عما يشهده عالم اليوم من تغيرات كبيرة تؤثر على الجميع.

كما وجّه التحية لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة وشرطته الباسلة، الذين ضربوا معا مثالاً في التلاحم الوطني، ويواصلون الآن مسيرة البناء والتعمير والتنمية، كما يجابهون سوياً الارهاب الأسود الذي يحاول الوقوف أمام إرادة المصريين، حيث بات خطر الإرهاب يهدد جميع الشعوب، وأضحى لا يعرف حدوداً ولا أدياناً، مما يتطلب تضافر الجهود الدولية لمجابهته والقضاء عليه.

وأكد أن ما يتم بذله من جهود ضخمة من جانب أبناء مصر المخلصين والأوفياء، كفيل بتحقيق التقدم والتنمية الإقتصادية والإجتماعية التي يطمح إليها الشعب ، وأننا سنظل دوماً نذكر شهدائنا ومصابينا، ولن ننسى تضحياتهم ولن نتخلى عن أسرهم، وسنعمل دوما معاً من أجل توفير حياة أفضل لأبناءهم، لنؤكد أن دماءهم لم تذهب هباءً.

ثم اختتم كلمته قائلاً إن ثورة الثلاثين من يونيه المجيدة ستظل تذكرنا بأن مصر لن تنهض سوي بجهود أبناءها وشبابها الأوفياء، وستظل مصر عزيزة قوية بشعبها المصري الكريم.

نرشح لك

بالصور: فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

10 اختلافات بين جراند أوتيل المصري والأصل الإسباني

شارك واختر.. ما هو “أسوأ” مسلسل في رمضان 2016؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock