لم يحدث

نيشان.. المايسترو والعسل

إسراء محمد

سنوات كثيرة هي عمر برامجه على الفضائيات المصرية والعربية، “نيشان” الذي استطاع أن يحجز مكانه على عرش أشهر الإعلاميين العرب، استطاع أن يقتنص جائزة القنوات الفضائية عن فئة الإعلام خلال احتفال أقامه Arab Satellite Channels Festival بدورته الخامسة لعام 2015 – 2014.

مهما كان اختلافك أو اتفاقك معه، لا يمكن أن يمر برنامجه ولا تشاهده، نيشان الذي تميز بأسلوبه واستطاع أن يحفر اسمه وسط ألمع نجوم الإعلام، بدأ مشواره الإعلامي عام 1993 في قناة”Zee Arabia”   بحيث قدم برنامج المسابقات “ثواني وبس”، وعام 1998، شارك نيشان في برنامج “استديو الفن” وتخرج منه حاصلا على الميدالية الذهبية عن فئة تقديم البرامج.

نيشان-و-جورج

انضم بعد ذلك لقناة راديو وتلفزيون العرب  “ART”في إيطاليا ومن ثم انتقل لمقر القناة في بيروت ليقدم برنامج “خليك ع الخط”، وعام 2001 ، قدم برنامج جديد عبر قناة   newtv و كانت خطوته التالية هي برنامج المايسترو في 2004، وعقب النجاح الذي حققه قدم الموسم الثاني من البرنامج باسم “اكيد مايسترو” 2005 ،  وعقب ذلك قدم الموسم الثالث من البرنامج، ومن ثم انتقل بعدها إلى قناة الـ” “MBC.

عام  2010  قدم نيشان برنامج “أبشر”عبر قناة الـ”MBC”  ، لينتقل بعد ذلك لبرنامج “أنا والعسل” عام 2012 وهو برنامج فريد من نوعه جمع فيه عدد كبير من النجوم، وأخيرًا قدم برنامج “ولا تحلم” عام 2014.

نيشان وحنان ترك

استطاع نيشان تحقيق الكثير من النجاحات حيث حضر إلى القاهرة ليكون الإعلامي الأول الذى يصور مع جورج وسوف، من خلال “قول ياملك” على شاشة الحياة،  واستطاع أن يصور مع بسمة وهبة، عقب إصاباتها بالسرطان لتكشف له كافة التفاصيل، اعتزال حنان الترك على الهواء كان معه، سلسلة طويلة من الشخصيات التي استطاع أن يقتنص نيشان الحوار معها، منها حواره مع شيرين التي كشفت فيها الكثير من التفاصيل عن حياتها وانفصالها عن زوجها ومن ينسى محاولته الصلح بين غادة عبدالرازق ومحمد سامي.

نيشان وغادة عبد الرازق

لا أحد يجب عليه الخوف من الإعلام، مقولة يؤكدها نيشان كثيراً فالإعلام له دور كبير في حياة الشعوب، هدم الغباء شعار رفعه نيشان منذ صغره اعترف أن الغرور أصابه عقب النجاح الذي حققه الموسم الأول من المايسترو ليعود ويعلن أن الشخص المغرور هو شخص “غبي”.

تابعونا على تويتر من هنا

تابعونا على فيسبوك من هنا 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock