خبر

مخرج إخواني : مذيعو التوك شو المصريين أولى بالقتل

في تحريض واضح على القتل، قال المخرج المنتم لجماعة الإخوان المسلمين عز الدين دويدار عبر فيس بوك أن مذيعي التوك شو المصريين هم الأولى بالقتل من محرري جريدة “شارلي إبدو” لأنهم – على حد زعمه- يلوغون في دماء الشباب كل يوم.

عز الدين دويدار
عز الدين دويدار

جاء ذلك رغم أن  عز الدين دويدار أدان الهجوم على صحيفة “شارلي إيبدو” الفرنسية، ومقتل نحو 12 شخصًا من العاملين بها.

وقال دويدار: “مش معنى إني ضد الإرهاب الفرنسي الصليبي في مالي ومشاركاتها في الحرب الصليبية الأمريكية (حسب كلام بوش) على العراق وأفغانستان، وأني ضد مواقفها العنصرية ضد حقوق الشعوب الإسلامية”.

وأضاف: “مش معنى كل ده اني أقبل بالهجوم على صحفيين في بلدهم مهما كانوا عنصريين، حتى إذا افترضنا جدلاً أن الأمر له سند شرعي أو دوافع عقائدية يعتقدها البعض مشروعه، فإن الأمر بحساب المصالح والمفاسد المجردة هو مغامرة بمستقبل وأمان ملايين المسلمين الأوروبيين والفرنسيين الذي سيدفعون ثمن هذا الهجوم من دمائهم وأموالهم ومستقبلهم وأعراضهم.

13127325481420791406-Capture

وتابع: “إذا كانت معركتك هي حماية الإسلام وردع المجرمين المعتدين فإن أمام المسلمين مئات الآلاف من الأوروبيين والأمريكان المعتدين في معسكرات مالي والعراق وأفغانستان وقواعد دبي وقطر ومصر، وأمام المسلمين مئات الظباط المغتصبين منتهكي الأعراض والدماء في مصر.

واستطرد: “إذا كان هناك ثمة فائدة مزعومه للإسلام وقضايا المسلمين من قتل الصحفيين فالأولى مذيعي التوك شو المصريين الذي يلوغون في دماء الشباب كل يوم.

إقرأ ايضا

أزمة نانسي عجرم …مالية

تسريب صورة لإبنة باراك أوباما

شاهين ومينا وشيرين ودعاء ضيوف عمرو الليثي الأحد

حمزة نمرة: أنا ضد المجزرة.. أنا مش شارلي

8 صور من برنامج “أدرينالين”

إسعاد يونس صاحبة السعادة ..بورتريه لهبة علي

لارا اسكندر مع منى الشاذلي

حورية فرغلي: لا فرق بين كيس الزبالة وقميص النوم

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock